بيبي يروي ذكريات قصة توصيل الخبز إلى منزله بيد أسطورة بورتو

بيبي يروي ذكريات قصة توصيل الخبز إلى منزله بيد أسطورة بورتو

17 فبراير 2021
بيبي يستعيد ذكريات بدايته مع بورتو (Getty)
+ الخط -

استعاد البرتغالي بيبي، مدافع نادي بورتو،  ذكريات بدايته مع نادي بورتو البرتغالي، وكشف عن حادثة طريفة جمعته بواحد من أكبر اللاعبين في تاريخ النادي ، وهو المدافع جورج كوستا الذي يملك سجّلا مميزا مع بورتو، وتوّج بعديد الألقاب، كما أن له مكانة خاصة لدى الجماهير.

وتحدّث بيبي، الذي جدد العهد مع نادي بورتو، عقب سنوات اختار خلالها اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني، ثم انتقل إلى الدوري التركي، عن ذكريات خاصة مع كوستا خلال بداية مسيرته مع نادي بورتو، تؤكد حرص أسطورة النادي على مساعدة العناصر الشابة على النجاح، وتكشف أيضا عن تواضعه.

 

ونقل موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا"، الثلاثاء، عن بيبي قوله": "إنّه شخص مثالي وممتاز، كان يساعد الجميع ولا يتوانى في القيام عن عديد الأشياء من أجل تسهيل اندماجنا، أذكر أنّه في إحدى المرّات أصرّ على  توصيل الخبز إلى منزلي بنفسه، لأنّه كان يرغب في أن لا أخرج لوحدي وأن أبقى مركزا على عملي".

وتابع بيبي حديثه عن كوستا الذي عاش الفترة الذهبية لنادي بورتو، وتوّج معه بدوري أبطال أوروبا": لقد كان الجميع يحترمه ويقدّره، وداخل حجرات الملابس كان هناك حمّام خاص به، ولا أحد يتجرّأ على استعماله، فالجميع كان يهابه ويخشاه، حتى في غيابه".

ونجح كوستا خلال مسيرته في أن يكون واحداً من أبرز المدافعين البرتغاليين على مرّ التاريخ، كما خاض بعد اعتزاله اللعب تجارب عديدة، منها بعض المحطّات الأفريقية أو العربية حيث درّب منتخب الغابون، وكذلك الصفاقسي التونسي كما عمل مدرّبا في الهند وغيرها من المحطّات.

المساهمون