تشافي يكشف موعد عودة عثمان ديمبيلي إلى الملاعب

تشافي يكشف موعد عودة عثمان ديمبيلي إلى الملاعب

25 ابريل 2023
ستُشكل عودة ديمبيلي إضافة كبيرة لتشكيلة تشافي (أليكس كاباروس/ Getty)
+ الخط -

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن موعد عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، وهو الخبر السار الذي سيُفرح جماهير النادي "الكتالوني" قبل أسابيع قليلة من ختام الموسم الكروي 2022-2023.

وكشف تشافي في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريق برشلونة ضد رايو فاييكانو، الأربعاء، في الجولة الـ 31 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيعود مجدداً إلى الملاعب يوم السبت المقبل ضد فريق ريال بيتيس في مواجهة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وقال تشافي عن عودة ديمبيلي إلى التشكيلة في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء: "سيعود يوم السبت، لا تقلقوا. هو بحالة ممتازة. وأندرياس كريستنسن سيعود السبت أيضاً"، مع الإشارة إلى أن الجناح الفرنسي الهداف عاد إلى التدريبات من جديد قبل أيام قليلة، ولكنه لم يظهر في بعثة النادي "الكتالوني" التي ستلعب ضد رايو فاييكانو.

وخرج ديمبيلي يوم 28 يناير/ كانون الثاني الماضي في مواجهة ضد فريق جيرونا في الجولة الـ19 من منافسات "الليغا"، بسبب آلام فوق ركبته اليُسرى، ليخرج عند الدقيقة الـ 25 من المواجهة، ومنذ ذلك الحين لم يظهر الجناح الفرنسي في أي مواجهة مع برشلونة.

وسيكون لعودة ديمبيلي أهمية كبيرة للمدرب تشافي ولبرشلونة، خصوصاً أنه يسعى لحسم لقب الدوري في الأسابيع الثمانية الأخيرة من الموسم، وهو يتقدم بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، وأصبح أقرب من أي وقت مضى من اللقب الـ 27 في تاريخه.

المساهمون