جراحة تكلّف مانشستر سيتي غياب غوارديولا عن مباريات البريميرليغ

جراحة مستعجلة تكلّف مانشستر سيتي غياب غوارديولا عن مباريات البريميرليغ

22 اغسطس 2023
سيغيب غوارديولا عن مباريات عدة لمانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي غياب مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، عن الفترة المقبلة بسبب خضوعه لعملية جراحية مستعجلة، إذ اضطر للسفر سريعاً صوب بلده لإيجاد حل نهائي لمشكلته، وليتجنب مضاعفات قد تضره أكثر.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنّ غوارديولا يعاني من مشاكل على مستوى الظهر، حيث نصحه الأطباء بأن يجري الجراحة بحال رغب في إنهاء الآلام، خاصة أن حدتها تضاعفت مع مرور الوقت.

وأفادت ذات الصحيفة بأنّ الجراحة كانت ناجحة على يد الدكتور ميريا إليوكا، في مدينة برشلونة، فيما ستتطلب عملية شفائه بعض الوقت، ولن يظهر على دكة بدلاء نادي مانشستر سيتي إلى غاية فترة التوقف الدولي المقبلة، المقررة بداية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وبهذا القرار سيضيع غوارديولا (52 سنة) مباراتين لناديه مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، إذ ستكون الأولى ضد شيفيلد يونايتد خارج الديار، الأحد المقبل، بينما الثانية أمام نادي فولهام على أرضية ملعب الاتحاد، في 2 سبتمبر، وهما مباراتان مهمتان.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسيقود المدرب الإسباني السابق لنادي السد ومساعد غوارديولا، خوانما ليلو، النادي لغاية عودة مواطنه، فيما تخشى الجماهير أن يؤثر غيابه على أداء التشكيلة في فترة مهمة من الموسم، بما أن التتويج بالدوري الموسم الماضي يستوجب تحقيق بداية قوية.

يذكر أنّ غوارديولا حقق العلامة الكاملة مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم، حيث فاز بلقب كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، كذلك فاز بجميع المباريات المحلية التي خاضها الفريق إلى غاية الآن.

المساهمون