خطة سان جيرمان لجمع ميسي مع نيمار ومبابي

خطة سان جيرمان لجمع ميسي مع نيمار ومبابي

05 فبراير 2021
باريس سان جيرمان يخطط لضم ميسي (Getty)
+ الخط -

 

يبدو أن التجديد الوشيك للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه باريس سان جيرمان، يمكن أن يكون له تأثير إيجابي كبير على الموهبة الشابة، كيليان مبابي، في اتخاذ قرار البقاء.

 ويخطط النادي الباريسي من جهة أخرى، لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينهي عقده مع برشلونة الصيف القادم، لذا يعمل البرازيلي ليوناردو ، المدير الرياضي للنادي، على الجمع بين الثلاثي العام القادم.

في هذا السياق، أشار تقرير لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء، إلى أن باريس سان جيرمان على وشك تجديد عقد نيمار، الأمر الذي سيكون مفتاح بقاء مبابي باستاد "بارك دي برانس".

وتوضح الصحيفة الإيطالية أيضاً، أن تمديد نيمار سيؤثر بشكل مباشر على قضية قدوم ميسي، في الوقت الذي سيعمل فيه بطل فرنسا على دعم راتبه بفضل المكاسب غير المباشرة من الرعاة، وبيع القمصان.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن ميسي سيحقق ما يقرب من 600 مليون يورو من أرباح التسويق حال قدومه، الأمر الذي سيوفر رواتب الثلاثي المرتقب تواجده مع وصيف أبطال أوروبا (ميسي، نيمار، مبابي)، إلا أن تطور أزمة "كوفيد-19"، خاصة مع قضية عودة الجمهور من عدمها، هو الأمر الذي يثير قلق سان جيرمان في هذا السيناريو.

المساهمون