دجوركاييف يُحذر فرنسا: لا يُمكن المقارنة بين المغرب وتونس لهذا السبب

دجوركاييف يُحذر فرنسا: لا يُمكن المقارنة بين المغرب وتونس لهذا السبب

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
14 ديسمبر 2022
+ الخط -

تحدث النجم الفرنسي السابق يوري دجوركاييف، المتوج بلقب بطولة كأس العالم سنة 1998 مع منتخب "الديوك"، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، وهو الذي يُعد من لاعبي خط الهجوم الذين قدموا مستوى باهراً في الملاعب وصنعوا التاريخ لكرة القدم الفرنسية.

وتحدث النجم السابق لأندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان عن عدة مواضيع، وذلك إثر مشاركته في مباراة استعراضية لأساطير كرة القدم نظمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، الإثنين، على استاد الثمامة، أحد الملاعب التي تحتضن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وعبر النجم الفرنسي دجوركاييف عن استغرابه من إلغاء هدف التعادل لمنتخب فرنسا في مواجهة تونس الذي أحرزه المهاجم أنطوان غريزمان ضمن منافسات مرحلة المجموعات، معتبراً أن "نسور قرطاج" لعبوا بشكل جيد وحققوا فوزاً رمزياً.

كما أبرز النجم الفرنسي خلال حديثه الفرق في أسلوب اللعب بين منتخبي تونس والمغرب، مشيراً إلى أن إنجاز منتخب "أسود الأطلس" يعتبر فخراً لأفريقيا والعرب، كما تحدث عن اعتزال القائد الثاني لتونس وهبي الخزري، مصنفاً إياه ضمن اللاعبين الكبار.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون