رشيد غزال يريد وضع بصمته ضد غلطة سراي في "ديربي" الدوري التركي

رشيد غزال يريد وضع بصمته ضد غلطة سراي في "ديربي" الدوري التركي

21 أكتوبر 2023
يُعد غزال أحد أبرز نجوم نادي بشكتاش التركي (سرحات جغاداش/الأناضول)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية، السبت، مواجهة "ديربي" مدينة اسطنبول، التي ستجمع بين نادي غلطة سراي وغريمه التاريخي بشكتاش في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "رامس بارك"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ويعتمد نادي بشكتاش على خدمات نجمه الجزائري رشيد غزال من أجل حسم مواجهة "الديربي" وخطف النقاط الثلاث، خصوصاً أن الفريق يحل في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة، في وقت يوجد غلطة سراي ثانياً (22 نقطة).

ويتطلع رشيد غزال إلى استعادة مستواه الكبير مع بشكتاش أمام غلطة سراي في مواجهة "الديربي"، خصوصاً أن الجزائري غاب عن الكثير من المباريات في الموسم الماضي بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وفي الموسم الحالي، بدأ رشيد غزال استعادة نجوميته مع بشكتاش، بعدما استطاع النجم الجزائري تسجيل هدف وصناعة تمريرتين حاسمتين إلى رفاقه خلال 6 مواجهات خاضها في الموسم الحالي في جميع البطولات.

ويريد غزال ترك بصمته الكبرى أمام الخصم التاريخي لنادي بشكتاش، خصوصاً أن آخر هدف للنجم الجزائري أمام أحد الفرق الكبرى في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، كان أمام فنربخشة في موسم 2022/2021، عندما سجل هدفاً.

أما أمام غلطة سراي، فلم يتمكن رشيد غزال من زيارة شباك منافسه، بل استطاع فقط المساهمة بإعطاء تمريرة حاسمة في المواجهة، التي انتصر فيها فريق بشكتاش، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم في موسم 2022/2021.

يذكر أن النجم الجزائري رشيد غزال خطف الأضواء مع بشكتاش في موسم 2020/ 2021، بعدما ساهم في تحقيق لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بفضل تمريراته الحاسمة، حتى وصفته جماهير الفريق ووسائل الإعلام المحلية بلقب "ملك الأسيست".

المساهمون