رشيد غزال يستهدف رقماً قياسياً في الدوري التركي

30 مارس 2023
يريد غزال استعادة تألقه الكبير مع بشكتاش بعد عودته من الإصابة (BSR Agency/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الجزائري رشيد غزال إلى منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم مع ناديه بشكتاش، بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها، ما جعله يضيع على نفسه خوض العديد من المواجهات الهامة في الموسم الحالي.

وكشف موقع "فوتوماتش" التركي، الثلاثاء، أن رشيد غزال وضع أمامه رقماً قياسياً مع ناديه بشكتاش، خلال المواجهات القادمة بالدوري المحلي، حيث يريد النجم الجزائري خوض المواجهة القادمة بشكل كامل، حتى يكون جاهزاً لمباراة "الديربي" ضد فنربخشة.

وأوضح أن رشيد غزال يمتلك لقب "الملك" في نادي بشكتاش، بعدما قام بـ 17 تمريرة حاسمة وتسجيل 8 أهداف في شباك منافسيه بالدوري التركي الممتاز عام 2021، لكنه الآن يريد تحطيم هذا الرقم الذي يمثل له تحدياً.

وتابع أن رشيد غزال لم يتوقف نهائياً خلال الأيام الماضية، عن خوض التمرينات المكثفة تحت قيادة الجهاز الفني لبشكتاش، الذي فقد عدداً من نجومه بسبب فترة التوقف الدولي، حتى يقوموا باللعب مع منتخباتهم.

واختتم أن رشيد غزال استغل هذه الفترة، حتى يقوم بالتركيز على أهدافه، وهي العمل على تسجيل الأهداف وصناعتها، ومواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدوري التركي الممتاز، خاصة أن بشكتاش يحل في المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 49 نقطة، وبقي أمامه 11 مباراة.

المساهمون