ريفر بليت يحسم "السوبر كلاسيكو" بثنائية أمام البوكا

ريفر بليت يحسم "السوبر كلاسيكو" بثنائية أمام البوكا

04 أكتوبر 2021
تفوق ريفر بليت على خصمه التاريخي بوكا جونيورز في المباراة (Getty)
+ الخط -

حسم نادي ريفر بليت "السوبر كلاسيكو"، أمام ضيفه وخصمه التاريخي، بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت بينهما،على ملعب "مونيمونتال"، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(14)، من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وتعرض نادي بوكا جونيورز، لضربة موجعة في الدقيقة الـ(16)، بعدما قرر الحكم طرد المدافع ماركوس روخو، ليستغل ريفر بليت نقطة ضعف الفريق الضيف، ويكثف هجماته على شباك الحارس، أغستين روسي، الذي تلقى الهدف الأول في الدقيقة الـ(25)، عبر جوليان ألفاريز.

وواصل ريفر بليت سيطرته على "السوبر كلاسيكو"، واستطاع تعزيز النتجية بهدفٍ ثانٍ، بفضل نجمه المتألق، جوليان ألفاريز، الذي استغل العرضية المتقنة من زميله، ووضعها في شباك الحارس أغستين روسي، بالدقيقة الـ(43).

وأضاع ريفر بليت في الشوط الثاني الكثير من الفرص الخطرة، أمام شباك الحراس أغستين روسي، فيما لم يتمكن بوكا جونيورز من مجاراة أصحاب الأرض، بسبب النقص العددي، بالإضافة إلى اعتماده على الدفاع، حتى لا تتلقى شباكه المزيد من الأهداف، لكن نجمه كارلوس زامبرانو سجل هدفاً في الدقيقة الـ(93).

وبفضل الثنائية في شباك الخصم التاريخي، بات نادي ريفر بليت في صدارة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم في الموسم الحالي، برصيد 30 نقطة، فيما واصل بوكا جونيورز نزيف النقاط، بعدما أصبح لديه 21 نقطة، بالمركز التاسع.

المساهمون