زيدان إقبال يودع يونايتد برسالة أخيرة

زيدان إقبال يودع يونايتد برسالة أخيرة

22 يونيو 2023
إقبال لم ينل فرصة اللعب كثيرا مع اليونايتد (ماتيو بيتيرز/Getty)
+ الخط -

تأكدت صفقة انتقال النجم العراقي زيدان إقبال إلى فريق أوترخت الهولندي، بعد نهاية علاقته بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الفريق الذي تدرج عبر فئاته السنية، لكنه لم يحظ بفرص كثيرة للعب مع الفريق الأول.

ونشر إقبال الخميس، تغريدة من خلال حسابه على تويتر، لتوديع اليونايتد، وقد تضمنت فيديو لأبرز محطاته مع الفريق، بالإضافة إلى كلمات مؤثرة تجاه الشياطين الحمر.

وكشف أسد الرافدين أنه تغمره مشاعر كثيرة، عجز عن ترجمتها إلى كلمات، رغم أنّه بذل أفضل ما لديه: "مانشستر يونايتد هو عائلتي التي نشأت فيها منذ أن كان عمري 5 سنوات، لقد حولني هذا الفريق إلى الشخص الذي أنا عليه اليوم".

وأردف زيدان: "لدي ذكريات كثيرة من الـ15 عاماً التي قضيتها في هذا الفريق، لقد سمحت لي الفرصة للعب مع عديد الزملاء الذين إلى اليوم أطلق عليهم أصدقاء، كما تدربت لدى عديد المدربين الذين ساندوني كثيراً في مختلف المجالات، أريد أن أشكر الجميع في النادي من عملة وأعوان حراسة وأساتذة ومدربين، لقد ساهموا جميعهم في صناعة اللاعب الذي أنا عليه اليوم، جميعهم يعرفون ماذا يعنون بالنسبة لي ولعائلتي، سأظل شاكرا لهم".

وأضاف اللاعب العربي: "الأكاديمية هي مكان خاص بالنسبة لعديد اللاعبين، لتحقيق أحلامهم، تمثيل اليونايتد في أوروبا، هو أحد أكبر الأحلام التي من الممكن تحقيقها في مسيرتك، ربما لا يعلم الكثيرون حجم التعب الذي عشته لتحقيق ذلك".

وختم زيدان إقبال: "أشكر الجماهير كثيرا على تشجيعها لي في أول مباراة خضتها مع الفريق الأول، سأظل دائماً مشجعاً لليونايتد، وسأظل دائماً أحب الفريق، لقد حان وقت الرحيل وخوض تحديات جديدة، أنا متشوق جدا لبداية تجربتي الجديدة".

المساهمون