شاهد.. باريلا يرتمي أرضاً ليُساعد الإنتر على إنهاء تمرّد شيريف تيراسبول

شاهد.. باريلا يرتمي أرضاً ليُساعد الإنتر على إنهاء تمرّد شيريف تيراسبول

04 نوفمبر 2021
باريلا تألق وساعد الإنتر على الانتصار (سيرجي غابون/فرانس براس/Getty)
+ الخط -

نجح إنتر ميلانو الإيطالي في وضع حد لتألق فريق شيريف تراسبول المولدافي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بعدما فرض الفريق نفسه بطلاً خلال أول جولتين بالمسابقة القارية، خاصة عقب الانتصار على ريال مدريد في إسبانيا.

وبعد فوزه ذهاباً على ميدانه 3ـ1، عاد الفريق الإيطالي بثلاث نقاط ثمينة لحساب الجولة الرابعة بعد الفوز بنتيجة 3ـ1 في لقاء كان صعباً على "نيراتزوري" ووجد خلاله الفريق مشاكل لهزم منافسه، ولكن أهداف بروزوفيتش وسكينار وسانشيز منحته نقاط الفوز مقابل هدف من أداما تراوري.

وتمكن الإنتر من كسر الجدار الدفاعي القوي لتراسبول بفضل لاعبه الكرواتي بروزوفيتش، الذي سجل الهدف الأول بعد محاولات كثيرة قادها هجوم الإنتر دون جدوى.

ولئن تألق اللاعب الكرواتي بمراوغته المثالية للاعبين قبل التصويب، فإن لقطة زميله نيكولو باريلا ساعدته أيضا على التسجيل بعدما اختار نجم إيطاليا الارتماء داخل منطقة الجزاء حتى يفتح زاوية التسديد لزميله.

وساهمت اللقطة في تشتيت تركيز الحارس الذي تحرك متأخراً لصد كرة لاعب الوسط الكرواتي واستحال عليه إنقاذ مرماه من الهدف الافتتاحي.

ورفع الفريق الإيطالي رصيده إلى سبع نقاط خلف ريال مدريد الذي يملك 9 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد شيريف تراسبول عند 6 نقاط حصدها من أول مباراتين.

 

المساهمون