صورة تثير أزمة بين الترجي والنجم قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

23 نوفمبر 2023
قمة كروية تونسية منتظرة بين النجم والترجي (هيكل هميمة/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي الترجي التونسي منافسه فريق النجم الساحلي، يوم السبت المقبل، على استاد "حمادي العقربي في رادس"، في قمة منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأثارت صورة نشرها النجم الساحلي على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، مساء الأربعاء، جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي في البلاد، إذ تضمنت تصميماً يشبه كثيراً العملية التاريخية التي نفذتها "كتائب القسام" ضد الاحتلال الإسرائيلي يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وحملت الصورة مشجعين للنجم الساحلي على متن مناطيد تحمل شعار الفريق وكأنهم في طريقهم للقيام بعملية إنزال على الاستاد، وذلك للإعلان عن موعد إقامة المباراة، وهو ما خلّف حالة من الاستياء في صفوف جماهير الترجي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عاد وحذفها النادي بعد ساعات قليلة وأصدر بياناً رسمياً بسبب هذه الصورة.

ورغم أن جماهير النجم الساحلي اعتبرت أن اللقطة عادية، وسبق لبعض الأندية الأوروبية أن فعلت مثلها على صفحاتها الرسمية، فإن النادي فاجأ الجميع، مساء الأربعاء، عندما أعلن في بيان رسمي، إقالة رئيس لجنة الإعلام، حاتم رقيّة، وحذف الصورة نهائياً من حسابات النجم الساحلي على مواقع التواصل.

المساهمون