طارمي نجم إيران: نحن هنا لحصد اللقب وهذه رسالتي لمنتخب فلسطين

15 يناير 2024
طارمي أحد أبرز نجوم البطولة الآسيوية (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

تغلب منتخب إيران على نظيره الفلسطيني بنتيجة (4-1) الأحد، على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بكأس آسيا 2023، المقامة في قطر حتى 10 فبراير/شباط المقبل.

وبعد اللقاء، حل نجم إيران ونادي بورتو البرتغالي مهدي طارمي، ضيفا على "العربي الجديد"، للحديث عن هذا الانتصار، في الوقت الذي حرص فيه هداف الغرافة القطري السابق، على توجيه رسالة للاعبي كتيبة "الفدائي".

وعن الانتصار قال طارمي: "لعبنا كما كنا نريد، وحقننا انتصارا مهما. دائما أحس أنني في بيتي عندما ألعب هنا (مَثَل فريق الغرافة القطري سابقا)، كانت أوقات مميزة لي ودائما أكون مسرورا على ملاعب قطر. هذا البلد يتمتع ببنية تحتية مميزة وكل ما تحتاجه هو على أعلى مستوى".

وعن رسالته للاعبي المنتخب الفلسطيني، أضاف: "أقول لهم: كونوا أقوياء خصوصا في ظل الوضع الصعب في فلسطين حاليا. منتخبهم يملك لاعبين جيدين لعبوا جيدا وعادوا بالنتيجة، أتمنوا لهم كل التوفيق".

وحول دعم الجماهير الإيرانية للقضية الفلسطينية، قال أيضا: "هذه هي حقوق الإنسان، فجميع العالم يتحدث عن الوضع السيئ الذي تعاني منه فلسطين في الوقت الحالي".

وعن قدرة الفريق على حصد اللقب الآسيوي الحالي، ختم حديثه بالقول: "بكل تأكيد، المنتخب هنا لحصد لقب البطولة الآسيوية، لكننا نأخذ البطولة خطوة بخطوة، وسنرى إلى أي حد سنصل".

المساهمون