عموتة يكشف عن قائمة منتخب الأردن في التصفيات المزدوجة

26 مايو 2024
حضر عموتة تدريبات منتخب الأردن في الدوحة يوم 9 فبراير 2024 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- المدير الفني لمنتخب الأردن، الحسين عموتة، يعلن قائمة 26 لاعبًا لخوض مواجهتي طاجيكستان والسعودية في يونيو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
- تدريبات منتخب الأردن تبدأ مساء الأحد بقيادة عموتة، استعدادًا للمباريات المقبلة، مع بدء بيع تذاكر مباراة طاجيكستان عبر المنصة الإلكترونية.
- منتخب الأردن يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط، خلف السعودية المتصدرة بعشر نقاط، ويسعى للتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات ونهائيات كأس آسيا.

كشف المدير الفني لمنتخب الأردن، المدرب المغربي، الحسين عموتة (54 عاماً)، عن قائمة نجوم النشامى، الذين سيخوضون مواجهتي طاجيكستان والسعودية، يومي السادس والـ11 من يونيو/ حزيران المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، المكسيك وكندا، وكأس آسيا في السعودية، عام 2027.

واختار الحسين عموتة، السبت، 26 لاعباً في قائمة منتخب الأردن، وهم: يزيد أبوليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبوحشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبوطه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبورزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبوجلبوش، علي علوان، عبدالله العطار، يزن النعيمات.

ويبدأ منتخب الأردن، بقيادة مدربه المغربي، الحسين عموتة، تدريباته، مساء الأحد، على ملاعب مدينة الحسين للشباب، بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين، في انتظار التحاق باقي اللاعبين، خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد بدأ، عبر المنصة الإلكترونية، بطرح تذاكر مباراة نجوم النشامى، ضد منتخب طاجيكستان، المقررة في الساعة الثامنة والنصف مساء، بتوقيت القدس المحتلة، يوم السادس من شهر يونيو/ حزيران المقبل، على استاد عمّان الدولي.

يُذكر أن منتخب الأردن، بقيادة مدربه الحسين عموتة (54 عاماً)، يحتل المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد سبع نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 10 نقاط، وطاجيكستان ثالثاً بخمس نقاط، ثم باكستان رابعاً دون نقاط، حيث يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا 2027، في السعودية، بحسب نظام التصفيات الآسيوية المزدوجة.

المساهمون