عودة أغويرو وديمبيلي.. بداية نهاية النفق المظلم لبرشلونة؟

عودة أغويرو وديمبيلي.. بداية نهاية النفق المظلم لبرشلونة؟

11 أكتوبر 2021
أغويرو يترقب مشاركته الأولى مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

تعود بعد أيام عجلة الدوريات الأوروبية للدوران، عقب انتهاء التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ومعها تترقب جماهير برشلونة الإسباني، وضع النادي بعد النتائج السيئة التي تحققت في الآونة الأخيرة إثر الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري وقبلها في دوري الأبطال أمام بنفيكا بثلاثية.

ورغم الأجواء السوداوية التي عانى منها برشلونة في الآونة الأخيرة، حملت الساعات الأخيرة اليوم الإثنين، أخباراً طيبة للجماهير، تمثّلت  بعودة الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والفرنسي عثمان ديمبيلي لغياب طويل بسبب الإصابة.

وتتمنى جماهير البارسا أن تحمل عودة النجمين للتدريبات نهاية النفق الأسود تدريجياً، خاصة أن أغويور الذي انضمّ للفريق قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي لم يخض أي مباراة منذ بداية الموسم، لكنه الآن بات في آخر خطوات البرنامج التأهيلي، والتعافي نهائياً من تمزقٍ في ربلة الساق اليمنى.

بدوره تتحسّن حالة ديمبيلي، الذي عانى من مشكلة في أربطة الركبة اليمنى خلال مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020، مع العلم أن برشلونة يلاقي يوم الأحد المقبل نادي فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو في كتالونيا.

المساهمون