غضب جماهيري بسبب حكم مباراة سان جيرمان واليونايتد

غضب جماهيري بسبب حكم مباراة سان جيرمان واليونايتد: "لماذا لم يُطرد فريد منذ البداية؟"

02 ديسمبر 2020
اكتفى الحكم بإشهار الورقة الصفراء في وجه نجم مانشستر يونايتد (لورانس غريفثينس/Getty)
+ الخط -

أثار تجاهل الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو، لطرد البرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي في المواجهة التي استضاف فيها، مساء الأربعاء، باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد الاعتداء على نجم الفريق الفرنسي لياندرو باريديس، تساؤلات جماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغل البرازيلي فريد انشغال حكم المواجهة مع لاعبي الناديين، حتى يوجه ضربة رأسية إلى الأرجنتيني لياندرو باريديس، الذي سقط فوق أرضية الملعب، فيما طلب زملاؤه من الحكم ضرورة مشاهدة اللقطة، عبر تقنية الفيديو المساعد "فار".

وذهب الحكم الإيطالي لمتابعة ما حدث عبر الشاشة المتواجدة في ملعب "أولد ترافورد"، ليعود بعدها مباشرة ويشهر البطاقة الصفراء في وجه البرازيلي فريد، وسط دهشة واستغراب نجوم باريس سان جيرمان، الذين ظنوا أن قاضي المواجهة سيطرد لاعب مانشستر يونايتد على الفور.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسارعت الجماهير الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى التعبير عن استغرابها الكبير من قرار الحكم الإيطالي، وتجاهله لطرد نجم مانشستر يونايتد الذي اعتدى على منافسه في باريس سان جيرمان بشكل واضح.

واستغرب العديد من رواد مواقع التواصل، توجيه الحكم بطاقة صفراء فقط، مع أن فريد نجم مانشستر يونايتد يستحق الورقة الحمراء المباشرة، فيما طالبت جماهير "الشياطين الحمر" بضرورة إخراج لاعبها من المباراة، متخوفة من طرده بسبب تدخلاته العنيفة، وبالفعل حصل ذلك في الدقيقة 70.

 

 

 

 

 

 

 

المساهمون