فريق ماكلارين يجدد ثقته بسائقه والهدف بطولة العالم في فورمولا 1

20 سبتمبر 2023
يريد فريق ماكلارين المنافسة على بطولة العالم في فورمولا 1 (مايكل بوتس/Getty)
+ الخط -

قرر فريق ماكلارين المنافس في بطولة العالم لسباق السيارات في فورمولا 1، الأربعاء، تجديد ثقته في نجمه الأسترالي أوساكر بياستري، الذي جرى تجديد عقده بشكل رسمي حتى عام 2026، مع إمكانية تمديده لفترة أخرى.

وبحسب البيان الرسمي لإدارة فريق ماكلارين على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، فإن أوساكر بياستري حقق هدفه في ظهوره الأول ببطولة العالم في سباقات فورمولا 1 خلال الموسم الحالي، بعدما تألق في مسيرته الاحترافية سواء في فورمولا 2 أو فورمولا 3.

واعتبرت إدارة ماكلارين، بقيادة زاك بروان، الرئيس التنفيذي للفريق، أن أوساكر بياستري استطاع تقديم ما يمكنه فعله في المضمار، ولعب دوراً بارزاً في التحول الذي قام به الفريق خلال منافسات بطولة العالم في سباقات فورمولا 1 بالموسم الحالي.

من جانبه، قال أوساكر بياستري في تصريحاته للموقع الرسمي لفريق ماكلارين: "أريد أن أنافس على المراكز المتقدمة في بطولات فورمولا 1 مع هذا الفريق، وأنا متحمس للغاية من أجل الرؤية التي جرى وضعها، واستطعت الوصول من خلالها إلى هذا المستوى".

ويأمل فريق ماكلارين بأن يمثل تمديد عقد السائق الأسترالي أوساكر بياستري (22 عاماً)، دفعة معنوية كبرى من أجل أن يعمل بشكل جيد حتى يحقق الهدف الأبرز وهو الصعود على منصة التتويج في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1.

المساهمون