فودين مشيداً بـ"محرز": لمسته الأولى خيالية وترويضه للكرة مذهل

فودين مشيداً بـ"محرز": لمسته الأولى خيالية وترويضه للكرة مذهل

18 مايو 2024
يملك محرز مهارات فنية رائعة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، يشيد بمهارات رياض محرز الاستثنائية في التعامل مع الكرة، معتبرًا إياه يمتلك أفضل ترويض للكرة شاهده في حياته.
- رغم الصراع السابق بين فودين ومحرز للحصول على مركز أساسي تحت قيادة بيب غوارديولا، فودين يعبر عن إعجابه الشديد بقدرات محرز الكروية.
- محرز، الذي انتقل إلى الأهلي السعودي، لم يحقق النجاح المتوقع في أول موسم له، بعكس فودين الذي سجل 23 هدفًا مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

أشاد النجم الإنكليزي لنادي مانشستر سيتي، فيل فودين، بالمهارات الكبيرة لزميله السابق، جناح فريق الأهلي السعودي الحالي، الجزائري رياض محرز (33 عاماً)، لا سيما في الطريقة، التي يتعامل بها مع الكرات الصعبة، التي تصل إليه، خصوصاً على مستوى الترويض، واللمسة الأولى للكرة.

وقال النجم الإنكليزي، فيل فودين، بشأن نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي السابق، رياض محرز، في تصريحات أدلى بها، اليوم الجمعة، لشبكة سكاي سبورت البريطانية: "رياض محرز يمتلك أفضل ترويض للاعب كرة قدم (يقصد ملك الكنترول)، لم أشاهد لاعباً مثله في حياتي يستطيع التعامل مع الكرة، كما يتعامل معها رياض محرز، إنه لا يخطئ أبداً، دائماً يمتلك لمسة أولى مذهلة للكرة".

وتأتي تصريحات اللاعب المتألق، فيل فودين، خلال الموسم الحالي مع فريقه، رغم أنه كان في صراع دائم مع الجزائري، رياض محرز، من أجل الحصول على مركز واحد، في تشكيل المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، وهو الأمر الذي أجبر محارب الصحراء، في نهاية الموسم الماضي، على الرحيل عن الفريق، نحو ناديه الحالي، الأهلي السعودي، بسبب عدم مشاركته في المباريات الحاسمة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، الخاصة بالموسم الماضي.

ولم تكن تجربة رياض محرز الأولى، في الدوري السعودي موفقة، مثلما كانت تنتظر جماهيره الكبيرة، إذ إنه لعب 31 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه، فيما لم يُتوج فريقه بأي لقب، بعد أن رفع الهلال لقب الدوري السعودي لكرة القدم، إثر منافسة قوية مع نادي النصر، في الوقت الذي سجل فيه فودين 23 هدفاً، خلال 44 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

المساهمون