كروس يصدم هازارد بتصريحات جريئة: لا يستحق الشفقة

كروس يصدم هازارد بتصريحات جريئة: لا يستحق الشفقة

19 مارس 2023
توني كروس وهازارد في حصة تدريبية لفريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

صدم نجم فريق ريال مدريد توني كروس زميله البلجيكي إدين هازارد، بتصريحات قوية، عند إجابته عن سؤال يتعلق بالوضع الذي يعيشه الأخير، وتراجع مستواه على ضوء الإصابات الكثيرة التي يعاني منها منذ عدة مواسم.

وأكد كروس في حوار جمعه في قناة "إليفن" البلجيكية، السبت، أن إيدين هازارد لا يستحق الشفقة، إذ قال: "لا شك أن الوضعية التي يعيشها إيدين معقّدة، لكن كلمة الشفقة ليس لها مكان في كرة القدم، كما لا أعتقد أن هازارد يعاني من حياة صعبة، فالشفقة ترتبط عادة بأشخاص لا يحظون بحياة كريمة ولا أقصد بكلامي المال، أما عن نفسي فلا أحمل الشفقة لأي شخص في عالم كرة القدم".

وأضاف الألماني توني كروس قائلاً "أعرف جيداً إيدين فنحن نقضي وقتاً طويلاً معاً، ولهذا فإني أشفق على الفقراء وليس هازارد، الجميع مسؤول عن وضعيته للأسف".

ويعاني النجم البلجيكي من تراجع كبير في المستوى منذ انتقاله إلى النادي "الملكي" قادماً من صفوف فريق تشلسي عام 2019، مقابل 115 مليون يورو إذ لم يحظ بوقت طويل للمشاركة في اللقاءات بسبب تعرضه لعدة إصابات، واكتفى هذا الموسم بخوض 7 مباريات فقط.

ويمتد عقد اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، مع فريق ريال مدريد لغاية عام 2024، في وقت تسعى إدارة الرئيس، فلورنتينو بيريز، إلى التخلص منه وإنهاء المصاريف التي يفرضها راتبه السنوي العالي دون الاستفادة من قدراته الفنية والبدنية الحقيقية.

المساهمون