لاعب برازيلي يقضي ليلة في مركز الشرطة لسبب غريب

لاعب برازيلي يقضي ليلة في مركز الشرطة لسبب غريب

26 نوفمبر 2023
نيني يبلغ من العمر 42 عاماً (سيزر أولميدو/Getty)
+ الخط -

تورط النجم السابق لنادي باريس سان جيرمان البرازيلي نيني في حادث اعتداء قاده إلى مركز الشرطة، السبت، وذلك بعد مباراة ناديه جوفنتود ومنافسه سيارا، التي انتهت بفوز ضمن لفريقه الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

ونشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الأحد، تفاصيل الحادثة الخطيرة، وأكدت أن نيني كان في المدرجات الشرفية لملعب المباراة بسبب عدم مشاركته لمعاناته من إصابة منعته من مساعدة زملائه في الأسابيع الأخيرة.

وأقبل نيني على كسر زجاج القاعة التي كان بها، وهذا التصرف أدى لإصابة زوجة لاعب نادي سيارا، وهو كريستيان بارليتا، ونتجت عن ذلك إصابتها بجروح استدعت نقلها للعلاج، فيما تدخل الأمن على جناح السرعة للقبض على اللاعب المتورط.

واقتاد رجال الأمن اللاعب السابق لنادي موناكو إلى مركز الشرطة، وهناك جرى استجوابه، حتى ساعة متأخرة من الليل، عن الدوافع التي أدت به للتسبب في إصابة شخص آخر، في حين كانت المباراة لصالحهم ولا يدعو الوضع لأي شيء يؤدي به إلى الغضب.

وبرر اللاعب الذي يبلغ من السن 42 عاماً تصرفه بأنه لم يكن عن قصد رغم خطورته، فيما وجه بارليتا اللوم إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن تصرفه كان ليتسبب في إصابة ربما تكون أخطر.

ومن المتوقع أن يتجاوز اللاعب الحادث إلا في حال تقدمت زوجة اللاعب بارليتا بشكوى لدى الأمن البرازيلي، وهذا ما لم يحدث حتى الآن، حيث أشارت مصادر إلى أن نيني قدم اعتذاراته لضحيته وزوجها.

المساهمون