ليفاندوفسكي يُعلنها: أتنافس مع نفسي وليس مع ميسي ورونالدو

ليفاندوفسكي يُعلنها: أتنافس مع نفسي وليس مع ميسي ورونالدو

22 سبتمبر 2021
ليفاندوفسكي يُقدم مستوى خارقاً مع "البافاري" هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

تحدث المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، عن مسيرته التهديفية ومن يُنافس في تسجيل الأهداف، وذلك بعد تسلمه لجائزة "الحذاء الذهبي" عن موسم 2020-2021، ليُشير بكل جرأة إلى أنه لا يُنافس لا ميسي ولا رونالدو في هذا الشأن.

وبعد تسلمه جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في موسم 2020-2021، سئل عما إذا أمكن مقارنته بالنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ليردُ بكل جرأة ويؤكد أنه ينافس نفسه ولا ينافس أي لاعب آخر.

وقال الهداف البولندي، الذي يُقدم مستويات خارقة مؤخراً، خلال حديثه: "أتنافس مع نفسي. ما فعله الإثنان هو شيء ربما لا يتكرر. ولكن أنا في مستوى ما أستطيع تقديمه. وهو شيء يتطلب مني العمل والالتزام".

كما وتحدث ليفاندوفيسكي عن مستقبله مع فريق بايرن ميونخ الألماني، وقال: "إنه سؤال أسمعه منذ سنوات ولكني لا أفكر في شيء. ألعب ضد هذه الأندية في دوري الأبطال، ويمكننا إظهار مستوانا أمامها. أنا مع بايرن تماماً. من الطبيعي أن تكون هناك تكهنات، ولكني لا أهتم بها".

في المقابل، أشار إلى أنه لا ينوي الاعتزال قريباً، ويريد متابعة مسيرته في الملاعب: "تجربتي ثمينة. أشعر بأنني بدنياً في حالة جيدة. فحوصاتي الطبية تدعو للتفاؤل. هذا يعني أن جسدي يسمح لي باللعب لبضع سنوات بهذا المستوى".

المساهمون