مأساة لاعب الهوكي: الشرطة البريطانية تقبض على رجل بتهمة قتله

مأساة لاعب الهوكي: الشرطة البريطانية تقبض على رجل بتهمة قتله

15 نوفمبر 2023
كان الراحل آدم جونسون أحد نجوم رياضة الهوكي (جو سارجنت/Getty)
+ الخط -

لا تزال مأساة مقتل النجم الأميركي الراحل، آدم جونسون، في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أثناء تعرضه لإصابة خطرة مع فريقه نوتنغهام بانثرز في المواجهة ضد فريق شيفيلد ستيلرز، ضمن منافسات دوري هوكي الجليد الممتاز، تُلقي بظلالها في المملكة المتحدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن الشرطة المحلية قامت باعتقال رجل مشتبه بارتكاب جريمة قتل غير متعمد بحق الراحل آدم جونسون، الذي توفي في مستشفى شيفيلد نورث العام، بسبب إصابته الخطرة في رقبته.

وتابعت أن تقرير الطب الشرعي في المملكة المتحدة أكد أن سبب وفاة النجم الأميركي آدم جونسون يعود إلى إصابته القاتلة في الرقبة، ما استدعى قيام الشرطة المحلية بإجراء تحقيق شامل، من أجل معرفة ما حدث بالتفصيل.

وأوضحت بالقول إن الشرطة البريطانية قامت بالتواصل مع عدد من الخبراء المختصين في مجال الهوكي، من أجل معرفة ملابسات ما حدث في المباراة، التي أصيب بها آدم جونسون بقطع قاتل في رقبته، بالإضافة إلى مراجعة إجراءات الصحة والسلامة في ملعب فريق شيفيلد ستيلرز.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وواصلت أن الشرطة البريطانية لم تقم بتحديد هوية الرجل، الذي جرى اعتقاله، بسبب ما حدث، لكن جميع المعطيات تشير إلى أنه مات بيتغريف، لاعب شيفيلد سيتلرز، لأنه من قام بضرب الراحل آدم جونسون أثناء الالتحام المرعب في المباراة.

واختتمت بالإشارة إلى أن الشرطة البريطانية تريد انتهاء التحقيق في قضية الراحل آدم جونسون، لأن طريقة مقتله جاءت مرعبة للغاية، والشكوك تحوم حول منافسه، الذي تظهر التسجيلات المصورة قيامه بضربه بطريقة قوية.

المساهمون