مارسيال بديل أنتوني.. 59 دقيقة فقط لإثبات التألق

مارسيال بديل أنتوني.. 59 دقيقة فقط لإثبات التألق

08 ابريل 2023
مارسيال سجل هدف يونايتد الثاني (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

شارك اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال للمرة الثالثة بديلاً مع نادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت، في مباراة أمام إيفرتون على ملعب أولد ترافورد، في الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وزجّ المدرب الهولندي إريك تين هاغ بمارسيال في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بدلاً من البرازيلي أنتوني، حين كانت النتيجة 1-0 لصالح أصحاب الدار، ليتمكن اللاعب الفرنسي من تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ بعد تمريرة من زميله الإنكليزي ماركوس راشفورد.

واحتاج مارسيال لـ59 دقيقة لتسجيل هدفه الأول مع يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ عودته من إصابة طويلة، بعدما شارك، الأحد الماضي، أمام نيوكاسل لمدة 29 دقيقة ثم لعب 20 دقيقة أمام برينتفورد.

والمفارقة هنا أن اللاعب الفرنسي لم يستغرق وقتاً طويلاً حتى يزور الشباك، بينما يعود آخر هدف للاعب البرازيلي أنتوني إلى يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول أمام إيفرتون أيضاً.

وخاض البرازيلي أنتوني 14 مباراة في الدوري الإنكليزي تحديداً منذ آخر مرة سجل فيها هدفاً وفشل خلالها في تسجيل أي هدف، حيث اقتصرت زياراته للشباك في بطولات أخرى توزعت على الشكل التالي: هدف في الدوري الأوروبي أمام ريال بيتيس، وهدف أمام تشارلتون في كأس الرابطة، وآخر أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وبعد نهاية اللقاء، تلقّى اللاعب مارسيال تصفيقاً من جماهير أولد ترافورد، خاصة أنّ الفرنسي لم يكن محظوظاً منذ وصوله لليونايتد بسبب الإصابات المتلاحقة.

يُذكر أن أنتوني يلعب في مركز الجناح، بينما يميل مارسيال أكثر للعب في الأمام بشكل متقدم في مركز رأس الحربة، فهل نرى تعديلات من تين هاغ في الفترة المقبلة؟

المساهمون