ماسون ماونت من تقليد رونالدو إلى ارتداء القميص رقم 7 مع يونايتد

05 يوليو 2023
سيبدأ ماونت رحلته مع "يونايتد" في موسم 2023-2024 (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي عن التعاقد رسمياً مع النجم الإنكليزي الواعد ماسون ماونت قادماً من فريق تشلسي في سوق الانتقالات الصيفية، ليكون لاعباً جديداً لفريق "الشياطين الحُمر" في موسم 2023-2024، وهو الذي كان أحد أبرز معجبي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعباً مع مانشستر سابقاً.

وبعد أن أعلن فريق مانشستر يونايتد، الأربعاء، عن التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط المهاجم الإنكليزي ماسون ماونت، صاحب الـ24 سنة، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للاعب عندما كان صغيراً، والذي ربطه بأحد أساطير فريق "يونايتد" تاريخياً.

وتحدث ماونت وهو بعمر صغير في الفيديو عن أنه سيُسدد ركلة حرة على طريقة رونالدو المعتادة في تنفيذ الركلات الحرة، ثم ذهب وسددها وسجلها بنجاح، وللمفارقة، كان "الدون" آنذاك يرتدي القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد، واليوم ماونت جاء إلى "يونايتد" وسيرتدي القميص نفسه.

ويُعتبر ماونت من محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان الأخير أحد نجوم الدوري الإنكليزي ومن أساطير فريق "الشياطين الحُمر" تاريخياً، والذي ترك أثراً كبيراً لدى المواهب الصغيرة في تلك الفترة، وقد كبر على حُب هذا اللاعب وحلم بأن يتشبه به عندما يُصبح لاعبا محترفا، وها هو اليوم يوقع مع الفريق الذي كان رونالدو بطله يوماً ما، وسيرتدي قميصه التاريخي أمام جماهير ملعب "أولد ترافورد" انطلاقاً من موسم 2023-2024.

المساهمون