مانشستر يونايتد يردُّ على قضية أنتوني: هل استبعده مثل البرازيل؟

مانشستر يونايتد يردُّ على قضية أنتوني: هل استبعده مثل البرازيل؟

06 سبتمبر 2023
استبعد المنتخب البرازيلي اللاعب أنتوني بسبب القضية (شاون بوتيريل/Getty)
+ الخط -

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بيانه الرسمي الأول حول قضية النجم البرازيلي، أنتوني، المُتهم بالاعتداء على صديقته في قضية ظهرت يوم الاثنين، وأصبحت حديث الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات من تداول الصحف الرياضية العالمية لخبر إمكانية تورط أنتوني في قضية الاعتداء والضرب تجاه صديقته، وردّ اللاعب عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي ونفيه كل الاتهامات، جاء الرد الأول من إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً ذكر فيه: "يعترف مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني، ويؤكد أن الشرطة تجري تحقيقات حالياً. وفي انتظار مزيد من المعلومات، لن يُدلي النادي بأي تعليقات إضافية. كنادٍ، نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من سوء المعاملة".

وبهذا القرار رفض نادي "الشياطين الحُمر" السير على خطى المنتخب البرازيلي، الذي فور انتشار الخبر، قرر الاتحاد البرازيلي استبعاد اللاعب من تشكيلة منتخب "السامبا" التي ستخوض مباريات في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، في فترة "أسبوع فيفا" لشهر سبتمبر/أيلول الحالي.

المساهمون