ما سر احتفال كيسيه بأهدافه مع برشلونة؟

ما سر احتفال كيسيه بأهدافه مع برشلونة؟

11 مارس 2023
تحية كيسيه العسكرية تحمل ذكريات مؤثرة له (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

لفت النجم العاجي فرانك كيسيه لاعب فريق برشلونة الإسباني، الأنظار إليه في مباراة الكلاسيكو بين ناديه وفريق ريال مدريد الإسباني، بطريقة احتفاله بالهدف الذي سجله بمساعدة البرازيلي ميليتاو، في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال كيسيه في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، إن طريقة احتفاله حين يرفع يده بجانب رأسه، أرادها أن تكون هدية لوالده، الذي كان عسكريا في الجيش وقد توفي بعد ذلك.

وأضاف اللاعب السابق لنادي ميلان الإيطالي: "لهذا السبب أحييه، اعتدت أن أراه في المنزل وعندما يصل شخص أكبر منه، يستقبله بهذه الطريقة كدليل على احترام الشخص الآخر، وهذا هو السبب في أن هذه الصورة بقيت عالقة في رأسي حتى اليوم".

وسبق لكيسيه في بداية الموسم الحالي أن احتفل مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، بهذه الطريقة معيداً للأذهان احتفال الثنائي السابق للفريق الكتالوني الفرنسي تيري هنري والكاميروني صامويل إيتو في موسم 2008-2009.

يذكر أن الحوار الكامل مع اللاعب سينشر في وقت لاحق، وقد تحدث خلاله اللاعب عن تقييمه لبداية موسمه مع البلاوغرانا، ومستقبله مع الفريق، بالإضافة لمدربه تشافي هيرنانديز، علاوة على عدة محاور أخرى.

المساهمون