ما قصة تحدي ربع المليون يورو في عقد هاري كين؟

ما قصة تحدي ربع المليون يورو في عقد هاري كين؟

15 نوفمبر 2023
هاري كين يقدم مستوى مميزا مع بايرن ميونخ (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

دائماً ما تحمل عقود نجوم كرة القدم العالمية تحديات فريدة من نوعها، وهو ما وضعه نادي بايرن ميونخ الذي وعد نجمه الإنكليزي الجديد، هاري كين بجائزة محفزة جدا بحال تسجيله عددا كبيرا من الأهداف.

ووصفت صحيفة "بيلد" الألمانية، في مقال نشرته البند الخفي في عقد كين بالفريد من نوعه، وذلك لما يحمل من حافز كبير للإنكليزي المطالب بمساعدة الفريق على تحقيق الألقاب هذا الموسم، والاستثمار في قدراته التهديفية العالية.

وأكدت الصحيفة أن مجلس إدارة بايرن ميونخ قد وعد هاري كين بتسليمه جائزة مالية قدرها ربع مليون يورو، بشرط أن يسجل 40 هدفاً في جميع المنافسات التي يشارك بها، وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، كذلك دوري أبطال أوروبا الذي يشارك فيه البافاري بمرحلة دور المجموعات.

ولا شك أن تسجيل هاري كين الأهداف يفتح له المجال لتحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة، بتحطيم رقم أسطورة الفريق، غيرد مولر الذي سجل 40 هدفا في موسم 1971-1972، وكذلك رقم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ(41) هدفا في موسم 2020-2021.

يذكر أن هاري كين انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادما من توتنهام هوتسبيرز بعد مفاوضات طويلة جدًا، وجاءت مجهودات النادي الألماني بنتائج إيجابية، حيث سجل كين 17 هدفاً في الدوري الألماني منذ بداية الموسم.

المساهمون