محرز يوجه رسالة دعم للاعبي الجزائر قبل مواجهة مصر

محرز يوجه رسالة دعم للاعبي الجزائر قبل مواجهة مصر

06 ديسمبر 2021
محرز لم يشارك أساسيا في آخر لقاء (لين كامرون/Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء بملعب استاد الجنوب المونديالي نظيره المصري، للفصل في هوية متصدر المجموعة الرابعة من مسابقة كأس العرب 2021، الجارية وقائعها في قطر منذ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني وإلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ويعد نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، أحد أبرز الأسماء من المنتخب الأول التي عبّرت عن دعمها لرفقاء بغداد بونجاح، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام "الفراعنة"، وهذا ما أظهره فيديو منتشر على موقع "يوتيوب".

واستغل أحد الجزائريين المقيمين في مدينة واتفورد البريطانية، وجود رياض محرز مع فريقه للعب مباراة الجولة الـ(15) من "البريميرليغ" السبت، ليحاول جرّه للكلام عن المنتخب الجزائري الرديف، حيث سأله عن بوقرة، ليرد محرز "هو رجل"، ثم عن مباراة مصر قال "إن شاء الله سنفوز".

وحقق المنتخبان الجزائري والمصري فوزين في أول جولتين على السودان ولبنان، مما وضعهما في صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، وبنفس الرصيد من الأهداف، ليبقى المركز الأول مهمّاً لتجنب المنتخب المغربي متصدر المجموعة الثالثة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكان رياض محرز قد دخل مباراة واتفورد التي لعبت يوم السبت احتياطياً لـ22 دقيقة، حيث فضل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، تركه على مقاعد البدلاء قبل مواجهة لايبزيغ الألماني، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

المساهمون