مدرب برتغالي يكشف دوره في انتقال الموهبة غولر إلى الريال

17 يوليو 2023
غولر يُشارك في تدريبات ريال مدريد (أنطونيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

يُتوقع أن يكون النجم التركي الشاب، أردا غولر، من بين أفضل اكتشافات الدوري الإسباني خلال الموسم القادم، إذ تؤكد معطيات عديدة أنه قادر على أن يكون لاعباً مؤثراً في حسابات فريق ريال مدريد الذي تعاقد معه في الميركاتو الصيفي، قادماً من فريق فرنبخشه التركي.

وبعد الأخبار التي تحدثت عن دور النجم الألماني مسعود أوزيل في الصفقة، بما أنه كان يُجاور غولر في فنربخشة، فإن المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، الذي كان يقود فنربخشة قبل الانتقال منذ أسابيع قليلة ليشرف على الهلال السعودي، يعتبر نفسه مؤثراً في الصفقة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، تصريحات المدرب صاحب الخبرة الكبيرة، حيث أشار إلى أنه ساهم في بروز النجم التركي سريعاً وساعده على إظهار قدراته.

وقال البرتغالي: "بفضلي أنا أصبح غولر نجماً وانتقل إلى ريال مدريد، إنه يعرف هذا"، وتابع "تمتع غولر بفرصة إظهار قدراته لأنني آمنت به ومنحته الفرصة كاملة من أجل إبراز مهاراته في مباريات مهمة، أنا سعيد لأنني ساعدته في أن يلعب كرة القدم بشكل جيد وصحيح".

وانتظم النجم التركي الشاب في تدريبات ريال مدريد، في انتظار الاختبارات الودية التي قد تكشف عن خطط المدرب كارلو أنشيلوتي ومدى استعداده للاعتماد عليه أساسياً في بداية الموسم.

المساهمون