مفاجأة الموسم... ميلان يدخل المنافسة على إلياس السخيري

مفاجأة الموسم... ميلان يدخل المنافسة على إلياس السخيري

26 اغسطس 2021
هل يبدأ إلياس السخيري رحلة جديدة في الدوري الإيطالي (Getty)
+ الخط -

عاد الحديث بقوة عن إمكانية مغادرة النجم الدولي التونسي إلياس السخيري فريقه كولن الألماني، بعد أن تلقى اللاعب عرضاً جديداً من أحد عمالقة الكرة الأوروبية، وذلك قبل حوالي 4 أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة مفاجأة من الحجم الثقيل بكشفها عن رغبة فريق ميلان الإيطالي في التعاقد مع أكثر اللاعبين ركضاً في "البوندسليغا" الموسم الماضي، إلياس السخيري، الذي يُعدّ من دون منازع النجم الأول لكولن.

واتجه فريق ميلان نحو السخيري لتعويض فشله في ضمّ لاعب خط وسط فريق هوفنهايم، النجم النمساوي فلوريان غريليتش، بعد أن تعطلت المفاوضات بين الطليان وإدارة الفريق الألماني، بسبب الاختلاف حول القيمة المالية للصفقة.

وتابعت صحيفة "بيلد" أن مسؤولي فريق ميلان بدأوا الاتصالات مع وكيل أعمال اللاعب، وهو المقدوني فالي رمضاني، وذلك قبل 5 أيام من نهاية الميركاتو الصيفي، فيما حدّد كولن سعر السخيري بـ15 مليون يورو، وهو مبلغ يبدو في متناول ميلان إذا أراد فعلاً حسم الصفقة سريعاً.

وظهر اللاعب إلياس السخيري بمستويات جيّدة منذ بداية الموسم في الدوري الألماني، في وقت أكد كولن مراراً أنه لم يتلقَ أيّ عرض رسمي في خصوص نجمه، لكنه يسعى لبيع إلياس نظرا للأزمة المالية التي عصفت به جرّاء أزمة فيروس كورونا.

المساهمون