ممدوح سالم: فخور بإنجاز السعودية في مونديال قطر

ممدوح سالم: فخور بإنجاز السعودية في مونديال قطر

حاورته: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورته: غادة عصفور
أضيف بطلب من قسم الرياضة
25 نوفمبر 2022
+ الخط -

أعرب المخرج السعودي ممدوح سالم، الرئيس التنفيذي لمهرجان جدة السينمائي و"سينما 70" و"رواد ميديا"، في حديث مع "العربي الجديد"، عن سعادته بانتصار "الأخضر" على الأرجنتين، ورأيه بتنظيم قطر كأس العالم 2022.

وقال سالم في حديثه إنه شعر بسعادة عارمة بعدما انتصر منتخب السعودية على الأرجنتين (2-1)، الثلاثاء الماضي، في أولى مباريات المنتخب في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة، معبراً عن فخر كبير بالدعم الذي حصل عليه "الأخضر" من قبل الجماهير العربية.

وأكد سالم أنه يقف خلف جميع المنتخبات العربية في مونديال قطر، مشيراً إلى الفخر بتنظيم قطر كأس العالم 2022، بعدما قدمت حفل افتتاح "أبهرت به الجميع بلا استثناء".

وفي الوقت عينه، أعرب المخرج السعودي عن خيبة أمل نتيجة غياب منتخبي مصر والجزائر عن كأس العالم 2022 في قطر، لكنه أكد أنّ أفضل لاعب عربي هو محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

الصورة

رياضة

يواصل نجم منتخب غينيا الإستوائية فريدريك بيكورو مسيرته الاحترافية في النادي الأفريقي التونسي بحثاً عن التألق والنجاح مع هذا الفريق العريق.

المساهمون