ميديل "عدو النجوم".. صدم ميسي واعتدى على نيمار وأدمى زلاتان

ميديل "عدو النجوم".. صدم ميسي واعتدى على نيمار وأدمى زلاتان

05 ابريل 2022
ميديل لا يتسامح مع النجوم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ساهم غاري ميديل، نجم منتخب تشيلي، في نجاح فريقه بولونيا في العودة بنقطة من ملعب سان سيرو، بتعادله مع ميلان دون أهداف، مساء الاثنين في مباراة من الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقاد ميديل دفاع بولونيا باقتدار كبير، وتحلى بروح القائد في الوضعيات الصعبة من أجل مقاومة هجوم ميلان، بقيادة أوليفييه جيرو ثم زلاتان إبراهيموفيتش، ولكن لا أحد منهما نجح في الوصول إلى مرمى بولونيا، وقد تميز ميديل باندفاعه الكبير الذي جعله يتغلب على غرور النجم السويدي إبراهيمفويتش، ليؤكد أنّه لا يتسامح مع نجوم كرة القدم حيث دفع ثلاثة لاعبين ثمن اندفاع ميديل.

تسبب في طرد ميسي

خلال منافسات كوبا أميركا 2019، تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الطرد، فقد تسبب خلاف مع ميديل في معاقبة "البولغا"، في مشهد من النادر أن يحدث في مباريات الأسطورة الأرجنتينية، وفقد ميسي التحكم في أعصابه بعد تدخل قوي من ميديل ورد الفعل احتجاجاً على خشونته وهو ما تسبب في تشابك اللاعبين ليتدخل الحكم ويطردهما، وبعد ذلك المشهد تصالح اللاعبان، خاصة وأن ميديل تعرض إلى هجوم من قبل محبي ميسي في العالم.

لم يتسامح مع نيمار

لم يكن ميديل مستعداً لمشاهدة النجم البرازيلي نيمار يستعرض، بفنياته العالية مثلما يحصل في كل مبارياته واندفع من أجل "تأديبه" حتى لا يستفز المدافعين، وفي إحدى المباريات الودية في سنة 2015، بين تشيلي والبرازيل تدخل ميديل بقوة على نيمار وطرحه أرضاً، وقد استفز النجم البرازيلي الذي هاجم الحكم وكذلك منافسه الذي أفلت من العقاب وقد تواصل الجدل بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دماء زلاتان في سان سيرو

من النادر مشاهدة زلاتان ينزف دماء، ولكن هذا الأمر حصل في لقاء بولونيا وميلان، ذلك أن مدافع منتخب تشيلي لم يخش الدخول في حوار قوي مع النجم السويدي ورغم الفارق في القدرات الجسمانية، فقد اندفع للتصدي له وفعلاً نجح في إعاقة مهاجم ميلان الذي تعرض إلى إصابة خطيرة في رأسه، وكان غاضباً وهو يشاهد الدماء.

واضطر مدرب بولونيا إلى استبدال ميديل بعد التدخل القوي، بما أنّه تعرض أيضا إلى إصابة في رأسه ولكنّه قبل مغادرة الميدان أثبت لزلاتان أنّه مستعد للتعامل مع كل الوضعيات الصعبة ولا يخشى التصادم مع النجوم حتى عندما يتعلق الأمر بلاعب مثل إبراهيوفيتش الذي يُعرف بقسوة تعامله مع المدافعين.

المساهمون