نادال يكشف موعد عودته إلى ملاعب التنس بعد الإصابة

01 ديسمبر 2023
يسعى نادال للعودة بقوة إلى المنافسات ومحاولة تحقيق الألقاب (Getty)
+ الخط -

أعلن النجم الإسباني رافاييل نادال عن موعد عودته إلى ملاعب التنس بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها قبل حوالي 12 شهراً وأبعدته عن المنافسات والبطولات الكبيرة مدة عام كامل، ليؤكد استعداده للمشاركة من جديد ومحاولة التتويج بالألقاب.

وكشف نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، الجمعة، عن عودته إلى منافسات بطولة "بريسبن" التي تُقام في الأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، ليعود إلى الملاعب بعد عام كامل من الغياب بسبب إصابة قوية في القدم اليسرى وإجرائه عملية جراحية.

وجاء في رسالة نادال التي نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "مرحباً بالجميع، بعد عام من الابتعاد عن المنافسة، حان وقت العودة. ستكون في بطولة بريسبن في الأسبوع الأول من الشهر الأول لعام 2024. أراكم هناك".

هذا ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة "بريسبن" في الفترة من 31 ديسمبر/كانون الأول الحالي وحتى السابع من شهر يناير/كانون الثاني، لكي يتحضر النجم الإسباني فنياً ومعنوياً من أجل خوض منافسات بطولة أستراليا المفتوحة، التي تُقام في الفترة من 14 يناير/كانون الثاني حتى الـ28 من نفس الشهر.

يُذكر أن نادال، الذي سبق أن تُوج بـ22 لقباً في منافسات "غراند سلام"، لعب أخر مباراة له يوم 18 يناير/كانون الثاني من عام 2022، وخسر آنذاك أمام منافسه الأميركي ماكينزي ماكدونالد في الدور الثاني لمنافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

المساهمون