نادٍ جزائري يخطف خدمات نجم منتخب غانا من الزمالك

10 مارس 2021
اتحاد العاصمة واحد من أعرق الأندية في الجزائر (فرانس برس)
+ الخط -

تتسابق أندية شمال أفريقيا للتعاقد مع أفضل اللاعبين في القارة السمراء، الذين يملكون الموهبة وأثبتوا قدراتهم مع مختلف الفئات السنية لمنتخباتهم الوطنية، وهو حال المهاجم الغاني تاليسمان كوامي أوبوكو، الذي أصبح على أبواب الانضمام لنادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ووفقاً لمصادر "العربي الجديد"، القريبة من إدارة نادي اتحاد العاصمة، فإن الاتفاق حصل مع نادي أشانتي كوتوكو الغاني على ضم المهاجم أوبوكو ابتداءً من فترة الانتقالات المقررة في الجزائر خلال شهر مارس/ آذار الجاري، ويكون بذلك الصفقة الثانية بعد المهاجم الجزائري زكرياء نعيجي.

وأكدت المصادر أن النادي الجزائري سيدفع لنظيره الغاني مبلغ 600 ألف يورو، مع راتب شهري للاعب قيمته 15 ألف يورو، إضافة إلى سيارة خاصة عند وصوله إلى الجزائر، وذلك بعد نهاية التزاماته مع منتخب غانا المعني بخوض مباراتين في نهاية الشهر، ضد  جنوب أفريقيا وساوتومي في ختام تصفيات أمم أفريقيا.

وكان اللاعب تاليسمان كوامي أوبوكو (21 عاماً)، وهو صاحب 8 أهداف مع فريقه هذا الموسم، قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك المصري، الذي يسعى بدوره لتعزيز صفوفه، خاصة بعد البداية المتواضعة له في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويمرّ نادي اتحاد العاصمة بفترة صعبة بعد أن كان قد أقال مدربه الثاني خلال الموسم، حيث تعاقد هذا الأسبوع مع المدرب المحلي منير زغدود، الذي كان بدوره قد أقيل من منصبه في نهاية الموسم الماضي، ليخلفه المدرب الفرنسي فرانسوا تشيكوليني.

المساهمون