نجم ريال مدريد السابق يفاجئ الجميع: بوغبا أخذ أكبر من حجمه!

02 يناير 2021
تراجع أداء بوغبا مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

انضمّ النجم الإيطالي المعتزل، المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، أنطونيو كاسانو، إلى قائمة المحللين الرياضيين الذين وجهوا سهام الانتقاد صوب النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي بات يقدّم مستويات غير مقنعة مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولم يتردد كاسانو في وصف بول بوغبا باللاعب الذي أخذ أكبر من حجمه، نظراً للهالة الإعلامية التي تعود كل مرة يجري الحديث فيها عن مستقبله، إضافة إلى الراتب العالي الذي يأخذه، رغم أنه لم يترجم ذلك على أرض الملعب منذ انضمامه إلى "الشياطين الحمر" عام 2016.

وجاء كلام كاسانو في برنامج "بوبي تيفي" الذي يقدمه النجم الإيطالي كريستيان فييري على قناته في "تويتش"، حيث قال: "أرى الكثير من اللاعبين يتقاضون رواتب عالية في مانشستر يونايتد، لكني لا أفهم استراتيجية هذا الفريق، لو كان فيرغيسون حاضراً، لا أظن أنه سيعطي كل هذا الاهتمام للاعب مثل بوغبا".

وتابع أنطونيو كاسانو: "بول بوغبا لاعب جيد لا يمكن أن نختلف في ذلك، لكنه أخذ أكبر من حجمه". مع العلم أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيه كاسانو اللاعب بوغبا، بل حدث ذلك كذلك عام 2017، عندما وصف اللاعب الفرنسي وكذلك الإيطالي ماريو بالوتيلي بالمحظوظين، لأنهما يتعاملان مع وكيل شهير مثل مينو رايولا، وهو ما يضمن لهما أن يكونا ضمن لاعبي الصفوة.

وكان الوكيل الإيطالي مينو رايولا قد أكد في تصريحات مفاجئة الشهر الماضي، أن موكله بول بوغبا يقضي موسمه الأخير مع مانشستر يونايتد، حيث بدأ بالعمل على إيجاد نادٍ جديد له بعد الانتقادات التي وجهت إليه منذ عودته إلى "أولد ترافورد".

 
المساهمون