نجم سوسيداد لـ"العربي الجديد": أتابع العاشوري في دوري أبطال أوروبا

نجم سوسيداد لـ"العربي الجديد": أتابع العاشوري في دوري أبطال أوروبا

23 يناير 2024
قدم العاشوري مستوى مُميزاً أمام منتخب مالي (فاضل سنا/Getty)
+ الخط -

أشاد قائد منتخب مالي، نجم نادي ريال سوسيداد الإسباني، هاماري تراوري، بمهارات مهاجم منتخب تونس لكرة القدم، إلياس العاشوري لاعب كوبنهاغن الدنماركي، وذلك بعد مباراة الفريقين مساء السبت الفائت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2024.

وأكد تراوري (31 سنة) أنه يتابع إلياس العاشوري خلال مباريات فريقه اف سي كوبنهاغن الدنماركي، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، علما بأن النجم التونسي قدم مستويات جيدة هذا الموسم، في تأهل فريقه إلى الدور ثمن النهائي لملاقاة مانشستر سيتي، في شهر شباط/ فبراير المقبل.

واعتبر الظهير الأيمن المالي أن العاشوري لاعب جيد وأن المواجهة ضده كانت مميزة، كما تحدث عن استبداله في الشوط الثاني وما إن كان الأمر مفيدا لمنتخب مالي أم لا، بما أن النجم التونسي أظهر مهارات جيدة في اللقاء وأقلق في العديد من الفترات دفاعات منتخب مالي، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بنتيجة هدف لمثله.

واعترف هاماري بأنهم لم يُفاجأوا بالأسلوب الدفاعي الذي ظهرت به تونس، قائلا: "كنا نعلم أنهم سينتظروننا وسيلعبون على الكرات التي نخسرها، لكننا وضعناهم تحت الضغط وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثاني، بالنظر إلى ما حدث في المباراة".

ويُعتبر تراوري لاعباً مهماً في فريق ريال سوسيداد، إذ شارك هذا العام في 19 مباراة صنع خلالها هدفين وذلك بعد مرور 21 جولة حتى الآن بالدوري الإسباني الممتاز، ولم يغب هاماري عن مباراتين إلا بسبب الإصابة، ويحتل سوسيداد حالياً المركز السادس برصيد 35 نقطة ويستعد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر المقبل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

المساهمون