نجم محترف يحبط مدرب الأولمبي المغربي بعد أدائه المتواضع أمام غينيا

نجم محترف يحبط مدرب الأولمبي المغربي بعد أدائه المتواضع أمام غينيا

25 يونيو 2023
منتخب المغرب حقق الانتصار في لقائه الأول (حساب أمم أفريقيا تحت 23 على تويتر)
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي الأولمبي، السبت، انتصاراً على حساب منافسه الغيني، بـ(2-1)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى، لبطولة كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، المقامة حالياً في المغرب، إلا أن المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، عصام الشرعي، استغرب الأداء الذي قدمه أحد النجوم الذين كان ينتظر تألقهم على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وحصل "العربي الجديد"، الأحد، على معلومات حصرية من مصدر مقرب من المدرب عصام الشرعي، أكد من خلالها أن الأخير خاب ظنه، في لاعب نادي سانت إتيان الفرنسي، بنجامين بوشواري، الذي قدم أداءً سيئاً ضد المنتخب الغيني، وعجز عن التألق في المباراة، لذلك اضطر إلى إخراجه من المباراة مع بداية الشوط الثاني، ليقحم لاعب نادي لوهافر، أمير ريشاردسون، بديلاً منه.

وتحدث مصدر "العربي الجديد"، قائلاً: "عصام الشرعي تفاجأ بالمردود الفني الذي قدمه اللاعب بوشواري، فالأخير طوال أيام المعسكر التدريبي كان متحمساً وناجحاً في التدريبات، لكن يوم المباراة ضد غينيا لم يساعد باقي زملائه كثيراً، لذلك اضطر المدرب إلى تغييره مع بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "دعوة بوشواري جاءت بعد متابعته كثيراً في الدوري الفرنسي، وحتى وليد الركراكي كان قد استدعاه أخيراً إلى صفوف المنتخب المغربي الأول. لذلك، لا يجب لوم الشرعي على أي قرار اتخذه حتى اللحظة، خصوصاً مع تحقيق الفوز في أول مباراة ضد غينيا".

المساهمون