نصري يستنكر "سلوك" ديشان تجاه بنزيمة ويعلق بتصريحات نارية

14 مارس 2023
سمير نصري مثل منتخب فرنسا في فترة سابقة (فرانك فيفي/ فرانس برس)
+ الخط -

وجّه الدولي الفرنسي السابق سمير نصري سهام انتقاداته للمدير الفني لكتيبة "الديوك" ديديه ديشان، بعد أزمته مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، خلال مونديال قطر 2022.

وفي هذا الأزمة، يميل نصري إلى صديقه بنزيمة، ويعتقد أن ديشان كان بإمكانه إبقاء اللاعب في مجموعته، على أمل التعافي وخوض مواجهات خروج المغلوب، لأن "الديوك" لم يكونوا بحاجة ماسة لحامل الكرة الذهبية 2022، في مباريات الدور الأول.

أما عن مغادرة بنزيمة لوفد المنتخب في قطر بين عشية وضحاها، فدافع نصري عن هداف ليون السابق بالقول تصريحات لـ"كانال بلاس"، نقلها حساب القناة على (توتير) الإثنين: "قال له (ديشان) تواصل مع مدير الفريق لترتيب مغادرتك"، وأضاف "إذا رأيت أن المدرب لديه هذا السلوك معي وأنه يقوم بالسماح بحضور فاران رغم أن إصابته لن تسعفه من أجل خوض اللقاء الأول بدور المجموعات، ما كنت لأتحدث مع مدير الفريق، كنت لآخذ أغراضي وأغادر مباشرة".

وأشار نصري إلى سياسة ديشان الذي أكد قبل مونديال 2022 أنه لا يريد أن يأخذ أي لاعب مصاب، حتى أن المدرب أكد أن جميع لاعبيه يجب أن يكونوا جاهزين للمباراة الأولى ضد أستراليا، لكن في الواقع، كان فاران يعاني من الإصابة، وبقي في التشكيلة.

المساهمون