هازارد يفي بوعده ويرمي "الكرة" في ملعب أنشيلوتي

07 سبتمبر 2022
يريد هازارد مكاناً أساسياً مع أنشيلوتي (أندي بوشان/فرانس برس)
+ الخط -

تمكّن النجم البلجيكي إيدين هازارد من الوفاء بوعده الذي قطعه لمشجعي ريال مدريد، قبل انطلاق الموسم الحالي، بعدما خطف الأنظار وساهم في فوز كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على سيلتك الاسكتلندي، الثلاثاء، بثلاثة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، أن النجم البلجيكي إيدن هازارد قدّم أفضل مباراة له مع ريال مدريد، منذ قدومه إلى الفريق، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر في المواجهة ضد سيلتك الاسكتلندي، بالإضافة إلى تحركاته الجيدة في الملعب.

وتابعت أن هازارد وعد جماهير ريال مدريد بعد الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا، بقوله: "لقد مرت ثلاث سنوات مع الإصابات، لكنني سأقوم بتقديم كل شيء في الموسم الجديد"، وهو ما فعله بنسبة 100 بالمائة، عندما دخل بديلاً في المباراة ضد سيلتك.

وأوضحت أن هازارد وضع الكرة الآن في ملعب المدرب كارلو أنشيلوتي، حتى يكون أحد خياراته الأساسية في الموسم الحالي، الذي بدأه على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في الكثير من المواجهات، ويطمح لأن يكون أحد أبرز النجوم مع ريال مدريد.

وأردفت أن هازارد أظهر ما لديه في المواجهة ضد سيلتك، وتحركاته في الملعب، جعلت لاعبي الفريق المنافس يجدون صعوبة في فرض الرقابة عليه، بعدما قدم 31 تمريرة  من أصل 33 تمريرة، وبنسبة وصلت إلى 94 بالمائة، بالإضافة لتمكنه من استعادة كرتين.

واختتمت أن هازارد فرض نفسه على المؤتمر الصحافي للمدرب كارلو أنشيلوتي بعد المباراة، بعدما أكد المدير الفني الإيطالي، بأنه شعر بالمفاجأة، بسبب ما قام به النجم البلجيكي في المواجهة الأولى لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

المساهمون