هاميلتون يحسم مستقبله في عالم فورمولا 1: هل انتهت المسيرة؟

28 أكتوبر 2022
هاميلتون ما زال مصراً على مواصلة المنافسة (كونغورا/ Getty)
+ الخط -

شهدت نتائج البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، تحسناً كبيراً خلال النصف الثاني من منافسات بطولة العالم للفورمولا 1"، بعد بداية موسم صعبة وكارثية فشل خلالها في الصعود على منصة التتويج في عدد من المناسبات.

وبعد العطلة الصيفية نجح هاميلتون في وضع سيارته ضمن الثلاثي الأول في عدد من السباقات وكان قريباً في جائزة الولايات المتحدة الأميركية من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، ولكن قوة محرك سيارة ريد بول التي يقودها بطل العالم الهولندي ماكس فيرستابن حرمته من التتويج.

ويبدو أن نتائج النصف الثاني من الموسم شجعت بطل العالم 7 مرات على التفكير في مواصلة مسيرته في بطولة العالم، إذ نقلت قناة "سكاي سبورتس" الألمانية، الخميس، تصريحات للبريطاني يؤكد من خلالها أنه لا ينوي الاعتزال ويفكر في تمديد عقده مع فريق مرسيدس.

وكان هاميلتون قد أبقى الغموض قائماً في نهاية الموسم الماضي بخصوص مستقبله في منافسات فورمولا 1 بسبب خيبة السباق الأخير الذي حرمه من اللقب، ولكن هذه المرة حسم الجدل سريعاً وبالتالي سيواصل المنافسة من أجل تصدر ترتيب أكبر المتوجين في بطولة العالم وفك الارتباط مع الألماني مايكل شوماخر الذي توج بدوره 7 مرات.

المساهمون