هدف أكروباتي يزين "الكونفرنس ليغ" في ليلة فوز أندرلخت وفيورنتينا

هدف أكروباتي يزين "دوري المؤتمر الأوروبي" في ليلة فوز أندرلخت وفيورنتينا

14 ابريل 2023
النيجيري موفي سجل أحد أجمل أهداف الموسم (سيباستيان بوزون/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات دوري المؤتمر الأوروبي التي دارت الخميس، تسجيل هدف أكروباتي خطف الأنظار في المواجهة التي جمعت نادي نيس الفرنسي بمضيفه بازل السويسري.

وجاء الهدف من قدمي النيجيري تيريم موفي في الدقيقة 46 من الشوط الأول، بعد أن تلقى عرضية من زميله الفرنسي غيطان لابوردي، ليستلم الكرة بطريقة رائعة ويسكنها في شباك الحارس السويسري ماروين هيتز.

ورغم الهدفين، فإن فريقه تعادل في المباراة بنتيجة 2-2، بعد أن سجل اللاعب السويسري صاحب الأصول التونسية زكي العمدوني بدوره هدفين، جعلا فريقه يحافظ على حظوظه كاملة في التأهل قبل مواجهة العودة في فرنسا.

وفي أولى مباريات ربع النهائي تعادل نادي غينت البلجيكي مع ضيفه ويستهام يونايتد الإنكليزي بهدف لمثله، حيث سجل داني إينغز للضيوف قبل أن يعدل البلجيكي هوغو كويبرز للفريق المحلي.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وقطع نادي فيورنتينا الإيطالي خطوة كبيرة لبلوغ الدور نصف النهائي، بعد أن فاز خارج ملعبه على بوزنان البولندي بنتيجة كبيرة استقرت على 4 أهداف لهدف وحيد، حيث سجل كابرال وغونزاليز وبونافونتورا وإكوني أهداف الفيولا، بينما سجل فيلدي هدف المحليين.

وانتصر أندرلخت البلجيكي على ضيفه ألكمار الهولندي بهدفين دون رد، ليخطو الفريق البلجيكي الذي يضم في صفوفه الجزائري إسلام سليماني، خطوة مهمة بدوره لبلوغ نصف نهائي المسابقة.

المساهمون