هل تعرض مدرب المريخ السوداني للضرب؟ مساعده يكشف التفاصيل

21 مارس 2022
لي كلارك دخل في أزمة مع فريق المريخ السوداني (Getty)
+ الخط -

كشف المعد البدني السابق لفريق المريخ السوداني، المصري، إسلام جمال، عن الأحداث التي رافقت إقالة مدرب المريخ المقال الإنكليزي، لي كلارك، بعد الخسارة من الأهلي المصري في منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال إسلام جمال في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" والذي يقدمه نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسام ميدو: "حدثت مشاجرة ساخنة في الفندق بين إدارة الفريق ولي كلارك، إذ كانت هناك تراكمات لمشاكل بين المدرب والإدارة".

وواصل حديثه قائلاً: "كلارك رأى أن هناك عدم تقدير واحترام لشخصه وكان متضايقاً بسبب الطريقة التي تمت بها إقالته، وحدث شد وجذب بين المدرب والإدارة لكن كلارك لم يتعرض للضرب ولولا تدخل العقلاء والشرطة لكانت الأمور ستتطور إلى ما لا تحمد عقباه".

وأضاف: "كنا نتعرض لنقد كبير بدءا من التعادل أمام صن داونز، وغالبية النقد كان غير بناء، وكنا نتوقع قرار الإقالة وفقاً لما سبق المباراة من أحداث، لكن طريقة الإقالة لم تكن مناسبة ولم يتم إبلاغ المدرب وهو ما تسبب في غضبه"، ثم استطرد قائلاً: "إدارة الفريق طالبتني بتسليم أطقم اللبس الخاصة بالفريق، لكنني رفضت وطالبت بمستحقاتي مقابل إعادة أطقم الفريق".

وكانت تقارير إعلامية سودانية أشارت إلى أن مدرب المريخ تعرض للضرب من قبل إدارة الفريق وهو ما نفاه إسلام جمال، مؤكداً أن الشجار كان عنيفاً لكنه لم يصل لمرحلة العراك أو الضرب.

المساهمون