هل تكون إنكلترا بوابة فيغولي للعودة إلى الواجهة؟

هل تكون إنكلترا بوابة فيغولي للعودة إلى الواجهة؟

23 اغسطس 2022
فيغولي يسعى للبقاء في الدوريات الكبرى (جون بيري/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري، سفيان فيغولي، رحلة البحث عن فريق جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد نهاية عقده مع غلطة سراي التركي، الذي تألق في صفوفه العديد من المواسم.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الثلاثاء، وفي خبر وصفه بالحصري، فإن سفيان فيغولي يملك العديد من العروض المغرية، سواء من أوروبا، أو من الدوريات الخليجية، حيث من المنتظر أن يختار أحدها الأسبوع المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن سفيان فيغولي يملك عرضاً مهماً من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "تشامبيونشيب"، وآخر من الدوري البلجيكي، ومن ناديين من تركيا، إضافة إلى فريقين من السعودية وآخر من الدوري الإماراتي، في حين أن أولوية اللاعب هي البقاء في أحد الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى.

وكانت تقارير إعلامية تركية قد كشفت في وقت سابق أن سفيان فيغولي تفاوض مع بشكتاش وباشاك شهير في الدوري التركي لكرة القدم، لكنه لم يتوصل معهما لاتفاق، رغم أنهما كان يرغبان في حسم صفقته، نظراً للخبرة الكبيرة التي كسبها في "سوبر ليغ" مع فريقه السابق غلطة سراي.

وسيكون سفيان فيغولي (32 عاماً) أمام ضرورة حسم مستقبله في الأيام المقبلة، وهذا من أجل العودة لحسابات مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، الذي بدأ في عملية تجديد صفوف الخضر، وهو ما قد يؤثر على مكانة لاعب فالنسيا السابق داخل تشكيلته.

المساهمون