هل يستمرّ فالكاو في الدوري الإسباني لموسمٍ جديدٍ؟

22 مايو 2024
من مشاركة راداميل فالكاو أمام خيتافي على ملعب استاديو فيليساس يوم 13 إبريل/نسان (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- راداميل فالكاو، المهاجم الكولومبي البالغ من العمر 38 سنة، يواجه مستقبلاً مجهولاً مع اقتراب انتهاء عقده مع رايو فاييكانو في 30 يونيو، وعدم تلقيه أي عروض للتجديد.
- فالكاو أعرب عن رغبته في الاستمرار باللعب وشكر النادي والجماهير على السنوات الثلاث الماضية، مؤكداً أنه بحالة جيدة وسيناقش خياراته المستقبلية مع أسرته.
- خلال فترته مع رايو فاييكانو، شارك فالكاو في 79 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً، لكن بقاؤه في الدوري الإسباني يبدو صعباً مع عدم تقديم النادي عرضاً لتجديد عقده.

يسعى المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو (38 سنة) للاستمرار لموسم آخر في ملاعب كرة القدم، ولكنه يواجه صعوبة كبيرة بسبب موقفه الحالي مع فريق رايو فاييكانو الإسباني، إذ ينتهي عقده معه يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل، وفي حال لم يحصل على أيِّ عرض، فإن مصيره سيبقى مجهولاً.

وبعد نهاية مباراة فريق رايو فاييكانو الأخيرة ضد فريق برشلونة، في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني، تحدث المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو أمام وسائل الإعلام وقال: "أودّ أن أشكركم على هذه السنوات الثلاث وأتمنى لكم النجاحات في المستقبل، عقدي ينتهي في 30 يونيو وسأرى ما هي الخيارات أمامي، أشعر بأنني بحالٍ جيدةٍ وأود الاستمرار في اللعب، وسأناقش مع أسرتي كل الأمور، لم أتحدث معهم في أي شيءٍ رسميٍ حتى هذه اللحظة". ويبدو أن بقاء فالكاو في الدوري الإسباني صعبٌ جداً، خصوصاً أن فريق رايو فاييكانو لم يُقدم أيَّ عرضٍ رسميٍ لتجديد عقد المهاجم الكولومبي، بعدما أسعدَ الجماهير بصفقةٍ كبيرةٍ، لواحدٍ من نجوم كرة القدم العالمية، الذي سبق له تحقيق إنجازاتٍ كثيرةً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وخلال مواسمه الثلاثة مع فريق رايو فاييكانو، شارك فالكاو في 938 دقيقةً في الموسم الأول، و712 دقيقة في الموسم الثاني، و472 دقيقةً في الموسم الثالث، دون احتساب الجولة الأخيرة في بطولة الدوري لموسم 2023-2024، في مجموع 79 مباراةً سجّل خلالها 12 هدفاً، ومن الواضح أن قرار اللاعب البالغ من العمر 38 سنةً هو الاستمرار في الملاعب، لكن الأمور تسير نحو مغادرته رايو فاييكانو ومنافسات الدوري الإسباني.

المساهمون