هل يُدرب غاريث ساوثغيت مانشستر يونايتد خلفاً لتين هاغ؟

هل يُدرب غاريث ساوثغيت مانشستر يونايتد خلفاً لتين هاغ؟

08 مارس 2024
يسعى ساوثغيت لتحقيق نتيجة جيدة مع منتخب إنكلترا في يورو 2024 (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تفاصيل جديدة حول هوية المدرب القادم لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، في حال تقررت إقالة المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، وكانت المفاجأة باسم ممكن أن يحضر إلى ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الخميس، فإن مدرب منتخب إنكلترا، غاريث ساوثغيت، من بين المرشحين لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في موسم 2024-2025، في حال مغادرة المدرب الهولندي، إريك تين هاغ.

ويُعتبر اسم غاريث ساوثغيت مفاجأة بالنسبة لقائمة المرشحين الأفضل لقيادة فريق الشياطين الحُمر"، إذ بحسب "ميرور" هناك الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب فريق برايتون ألبيون، وتوماس فرانك مدرب فريق برينتفورد.

هذا وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب ساوثغيت مرتبط بعقد مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حتى شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، ومن المتوقع أن يخوض آخر بطولة دولية له مع منتخب "الأسود الثلاثة" في بطولة "يورو 2024"، وبالتالي من الممكن أن يُغادر منصبه في نهاية الموسم ويحصل على عروض من أندية إنكليزية أو أوروبية، ومن بينها فريق مانشستر يونايتد.

وكانت ساوثغيت نفسه قد تحدث في مقابلة خاصة مع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية في شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت وقال: "كنت في سن الـ 35 سنة عندما دربت في الدوري الإنكليزي وأنهيت في المركز الـ 12 والـ 13، كنت لا أعرف شيئاً مقارنةً بما أعرفه الآن، ليس هناك أي تجربة ممكن أن تكون أكثر إفادة من الذي اختبرته هنا مع منتخب إنكلترا".

المساهمون