هيثم حسن يتألق في إسبانيا ويشعل الصراع بين تونس ومصر

06 سبتمبر 2021
أيَّ منتخب سيُمثل اللاعب هيثم حسن مصر أو تونس؟ (تويتر)
+ الخط -

يثير اللاعب هيثم حسن، موهبة فريق ميرانديس الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، اهتمام المنتخبين التونسي والمصري على حد سواء، رغم أن مسؤولي الأول اقتربوا من ضمه إلى صفوف منتخب "نسور قرطاج".

وتألق هيثم حسن بشكل لافت، ليلة الأحد، مع ميرانديس الذي انتقل إليه حديثا من فريق فياريال الإسباني على سبيل الإعارة، حين ساهم في تسجيل هدفين لفريقه في شباك لاس بالماس، ما قاد زملاءه للفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المحلي.

وأظهر صاحب الـ21 سنة مهارات عالية، وداعب الكرة بشكل ساحر، ما جعل منه أحد أبرز نجوم اللقاء من دون منازع، ليواصل بدايته القوية مع الفريق الذي يطمح اللاعب حسن أن يكون بوابته نحو العودة من الباب الكبير لنادي "الغواصات".

وعلم "العربي الجديد"، الاثنين، أن صاحب الجنسيات الفرنسية والمصرية والتونسية أعطى منذ فترة الموافقة على تمثيل منتخب "نسور قرطاج"، لكنه اختار تأجيل انضمامه الرسمي إلى حين تقدم المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واختار حسن التركيز حالياً على مسيرته مع الفريق الإسباني، خصوصاً أن مبارياته الأولى في ميرانديس تزامنت مع الجولتين الأولى والثانية من تصفيات المونديال، بينما يسعى هيثم لاستغلال هذه الفترة من أجل إقناع المدير الفني الإسباني بإمكاناته وافتكاك مكانه في التشكيل الأساسي.

وتفيد آخر التطورات بأن الاتحاد المصري دخل بقوة على المنافسة مع نظيره التونسي من أجل خطف لاعب الجناح الأيمن المهاري، مقدماً له امتيازات كبيرة على جميع المستويات، ما يجعل التشويق يحيط بمستقبله الدولي في الفترة القادمة.

المساهمون