لاعب هندي يلقى حتفه ...لتقليده احتفالية كلوزه!

لاعب هندي يلقى حتفه ...لتقليده احتفالية كلوزه!

العربي الجديد

العربي الجديد
20 أكتوبر 2014
+ الخط -

دفع اللاعب الهندي الشاب، بيتر بياكسانجزوالا، ثمناً باهظاً كلفه حياته جراء فشله في تقليد نجم المنتخب الألماني السابق، ميروسلاف كلوزه، بعدما حاول القفز على خطى كلوزة عقب تسجيله هدفاً لفريقه في إحدى مباريات الدوري الهندي لكرة القدم.

سجل بيتر بياكسانجزوالا هدف التعادل لفريقه، فعبر عن فرحته بالهدف المسجل بقفزات بهلوانية عدة شبيهة بتلك التي يفعلها، واشتهر بها الألماني، ميروسلاف كلوزه، لكنه فشل في ذلك فسقط على رأسه بصورة مؤلمة وأصيب عموده الفقري إصابات بليغة، ثم ما لبث أن لفظ أنفاسه الأخيرة على أرض الملعب خلال المباراة التي جرت في ولاية ميزورام شمال شرق الهند الأسبوع الماضي.

وحاول اللاعب الشاب البالغ من العمر (23) عاماً الاحتفال بتسجيله هدف التعادل لفريقه "بي في أف سي" عند الدقيقة 62 من الشوط الثاني، فقفز قفزات عدة، لكن الأخيرة تسببت في قتله وسقط على أرض الملعب بلا حراك، في الوقت الذي كان فيه زملاؤه يحاولون تهنئته بالهدف، لكنهم سرعان ما اكتشفوا أن زميلهم سقط أرضاً، فاستدعوا الجهاز الطبي لكن دون جدوى.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إنديا" اليومية أن زملاء اللاعب المتوفى قفزوا فرحاً فوق اللاعب بالهدف، من دون أن يدروا بإصابته البالغة، فيما نقل موقع «ميزونيوز» الهندي الإخباري المحلي على الإنترنت أن مصدر مطلع أكد أن "بياكسانجزوالا كان يحاول تقليد احتفال الألماني كلوزه بأهدافه، ولكنه للأسف أخفق في الأمر".

ونقل اللاعب على الفور الى مستشفى "آيزاول" الحكومي من أجل إنقاذه لكن اللاعب توفي أمس الأحد بعدما فشل الأطباء في معالجة عموده الفقري المتضرر، وقال لال نجهينجلوفا همار سكرتير اتحاد كرة القدم في ميزورام: "كان بيتر لاعباً جيداً ومنضبطاً وكان حلمه اللعب في الدوري الهندي للمحترفين، وسيتم تنظيم مباراة خيرية إحياء لذكرى بياكسانجزوالا.

المساهمون