حارس هولندا يتلاعب بأجويرو وهيجواين!

حارس هولندا يتلاعب بأجويرو وهيجواين!

العربي الجديد

العربي الجديد
10 يوليو 2014
+ الخط -

تألق حارس مرمى المنتخب الهولندي، ياسبر سيليسن، ليل الأربعاء - الخميس، في المواجهة التي غابت عنها الأهداف في الدور نصف النهائي لكأس العالم والتي جمعت بين المنتخبين الهولندي والأرجنتيني.

ولعب الحارس الهولندي بالنار عندما راوغ المهاجمين الأرجنتينيين هيجواين ثم اجويرو بفنيات كشفت المهارات الفنية لحارس أخشاب منتخب" الطواحين".

ولئن تفاعلت الجماهير مع مراوغات سيليسن فإن أنصار المنتخب الهولندي وقعت قلوبهم خوفا بلا شك أمام المغامرة الخطرة التي أقدم عليها حارس مرمى منتخبهم، في مباراة غابت عنها الأهداف طيلة 120 دقيقة كاملة والتجأ خلالها المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد اسم المنتخب المتأهل إلى الدور النهائي وملاقاة منتخب ألمانيا الذي حقق فوزا عريضا أمس على حساب المنتخب البرازيلي بنتيجة (7-1).

وخسرت هولندا بركلات الترجيح أمام الارجنتين لتواجه البرازيل في مباراة المركزين الثالث والرابع يوم السبت، فيما ستلعب المانيا مع الارجنتين في النهائي يوم الاحد.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
منتخب لبنان يبحث عن التعويض (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

الصورة
الحداوي واثق من نجاح المغرب في تنظيم المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مصطفى الحداوي، نجم منتخب المغرب في ثمانينيات القرن الماضي، عن سعادة الشعب المغربي بكامله والعرب والأفارقة بعد الفوز بشرف تنظيم كأس العالم 2030 بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

المساهمون