بالفيديو..المغربي القادوري أحسن ممرّر في "يوروبا ليغ"

بالفيديو..المغربي القادوري أحسن ممرّر في "يوروبا ليغ"

06 نوفمبر 2015
+ الخط -

تصدّر اللاعب المغربي عمر القادوري، متوسط ميدان فريق نابولي الإيطالي، قائمة أفضل الممرّرين في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ورفع القادوري البالغ من العمر (25) عاماً، وقائد وسط ميدان المنتخب المغربي، رصيده من التمريرات الحاسمة إلى أربع تمريرات بعد مشاركته في ثالث مباراة من أصل أربعة بمعية فريقه نابولي ضد نظيره متيولاند الدنماركي في الدوري الأوربي "يوروبا ليغ" في الجولة الرابعة من دور المجموعات، مساء الخميس.

ولم يكتف اللاعب المغربي بذلك؛ فبالإضافة إلى تمريراته الحاسمة التي أثمرت أهدافاً لصالح نابولي في ثلاث مباريات شارك فيها حتى الآن في هذه المنافسة؛ تمكن أيضاً من إحراز هدف من بين الأهداف الخمسة التي فاز فيها نابولي، كما أنها أول مباراة رسمية للاعب المغربي هذا الموسم مع نابولي.

ويبدو أن عمر القادوري الذي غالباً ما يغيب عن مباريات الدوري الإيطالي؛ إذ جلس احتياطياً في أربع مباريات من أصل 11 جولة، سيكون على موعد مع فريقه أساسياً في الدوري الأوروبي بعد تمكنه من تبوؤ قائمة أفضل الممررين في المنافسة الأوروبية.

يذكر أن القادوري أصبح من اللاعبين الأساسيين في خط وسط المنتخب المغربي منذ تقلد بادو الزاكي مهمة المدير الفني للمنتخب قبل نحو عام ونصف.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...أكثر الأهداف حظّاً في عالم كرة القدم!

ذات صلة

الصورة
قرعة متوازنة في الدوري الأوروبي: أياكس يواجه خيتافي

رياضة

أسفرت قرعة دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهتين قويتين، الأولى بين ناديي وولفرهامبتون الإنكليزي وإسبانيول الإسباني، والأخرى بين أياكس الهولندي أمستردام وخيتافي الإسباني.

الصورة
ميلان أرسنال

رياضة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قمة دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي بين فريقين كبيرين هما ميلان الإيطالي نظيره أرسنال الإنكليزي على ملعب سان سيرو.

الصورة
لحظة وفاة الشرطي الإسباني في اشتباكات بلباو

رياضة

نتج عن الاشتباكات التي وقعت بين جماهير فريقي أتلتيك بلباو الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي بعد نهاية المواجهة بينهما في بطولة الدوري الأوروبي، سقوط ضحية من عناصر الشرطة خلال المعركة التي جرت في شوارع المدينة الإسبانية.

الصورة
هوليغانز روسيا

رياضة

شهد إقليم الباسك في إسبانيا أحداثاً مؤسفة راح ضحيتها أحد عناصر الشرطة المحلية، وذلك حين حصل عراك بين "أولتراس" نادي سبارتاك موسكو الروسي ومناصري النادي المحلي أثلتيك بلباو، قبيل انطلاق اللقاء بينهما في دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

المساهمون