مولر وأوزيل وبالوتيلي ونصري..يضحك كثيراً من يضحك أخيراً!

مولر وأوزيل وبالوتيلي ونصري..يضحك كثيراً من يضحك أخيراً!

16 ابريل 2015
+ الخط -

يلجأ مختلف نجوم كرة القدم لمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، وبخاصة "فيسبوك" و"تويتر"، للتعبير عن السخرية أحيانا من المنافسين، لكن بعضهم يتسرع في الفرحة قبل الأوان، لتنقلب الأمور إلى موجة سخرية ضده.

وتعرض النجم الألماني توماس مولر هداف بايرن ميونخ للإحراج بعد أن انتشرت له صورة ومقطع فيديو أثناء احتفاله بوقوع فريقه البافاري في مواجهة بورتو البرتغالي في قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتفل مولر بطريقة مستفزة ومبالغ فيها تعبر عن استهانته بخصمه البرتغالي، ظنا منه أنه الحلقة الأضعف في الدور ربع النهائي.

لكن بورتو لقن بايرن درسا في احترام الخصم، وألحق به هزيمة مدوية في الدراجاو بثلاثة أهداف مقابل واحد في لقاء الذهاب، ليتذكر كثيرون عبر مواقع التواصل رد فعل مولر أثناء القرعة.

كان مواطنه مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي قد وقع في نفس الخطأ في الدور السابق بثمن النهائي، حيث احتفل قبل الأوان بوقوع فريقه في مواجهة موناكو الفرنسي حسب القرعة.

ونشر أوزيل تغريدة ساخرة يقول خلالها "إنه موناكو..فينجر سيكون سعيدا بالعودة" حيث سبق للمدرب الفرنسي تدريب فريق الإمارة قبل بداية مشواره مع أرسنال.

وفاجأ موناكو الجميع بتحقيق انتصار مذل على "المدفعجية" في عقر دارهم بملعب الإمارات في ذهاب دور الـ 16 بنتيجة 3-1، ثم حقق أرسنال فوزا بلا قيمة في الإياب 2-0 وغادر البطولة.

وبعيدا عن التشامبيونز فإن أخطاء الشماتة قبل الآوان وقع بها نجوم آخرون، خاصة في الدوري الإنجليزي، أمثال المشاغب الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي احتفل بتقدم فريقه السابق مانشستر سيتي بهدف النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو في مباراة الدربي الأخيرة امام مانشستر يونايتد.

فبمجرد أن سجل أجويرو هدفا مبكرا، نشر سوبر ماريو تغريدة على تويتر تقول "أولد ترافورد، قفوا واخرسوا"، لكنه تعرض لإحراج شديد بعد أن قلب الشياطين الحمر الدربي رأسا على عقب لينتصروا بنتيجة 4-2.

وسبق للفرنسي سمير نصري نجم مانشستر سيتي أن احتفل بفوز كريستال بالاس على ليفربول 3-1 هذا الموسم، ونشر تغريدة قال فيها "أحب كريستال بالاس، حان وقت الفوز بالدوري"، لكنه تعرض لموجة عارمة من السخرية بعدما خسر السيتي من نفس الفريق كريستال بالاس 1-2، وتراجع حامل اللقب للمركز الرابع حاليا.

المساهمون