بالفيديو.. باولينيو يعيد إلى الأذهان تسديدة كارلوس في بارتيز

26 اغسطس 2015
+ الخط -

أحرز اللاعب البرازيلي باولينيو هدفاً رائعاً لا يمكن أن ينساه طوال مسيرته في ملاعب كرة القدم، وذلك خلال مباراة فريقه الجديد غوانغزو إيفرغراند في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام نظيره كاشيوا ريسول الياباني.

وبينما كان غوانغزو متقدماً بهدف من دون رد، على ملعب هيتاشي الخاص بالنادي الياباني، حصل الفريق الصيني على ركلة حرة مباشرة من مسافة 40 ياردة، ولم يكن أحد يتوقع في تلك اللحظة أن يسجل باولينيو أحد أجمل الأهداف في المباراة، وفي الدور ربع النهائي من المسابقة الآسيوية.

وأطلق لاعب توتنهام السابق كرة قوية للغاية من تلك المسافة البعيدة، لكن الكرة انحرفت عن مسارها من شدة قوتها، وعانقت شباك حارس كاشيوا ريسول، الذي بدت عليه علامات الدهشة بسبب سرعة الكرة، فيما أسعد مدرب الفريق الخصم، والذي يقوده البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

وأعاد هذا الهدف إلى الأذهان كرات وتسديدات البرازيلي روبرتو كارلوس، والذي لطالما اشتهر بمثل هذه اللقطات الصاروخية، لا سيما في مباراة منتخب بلاده السامبا أمام فرنسا، حيث تجمد يومها الحارس الفرنسي فابيان بارتيز في مكانه. يذكر أن غوانغزو فاز بنتيجة 3-1، واقترب كثيراً من التأهل إلى المربع الذهبي.

اقرأ أيضاً:رسمياً.. بالوتيلي يعود إلى ميلان الإيطالي

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون